#أخبار الموضة
لاما عزت 16 أغسطس 2017
عرفت شواروفسكي العالمية والمتميزة بتصاميمها الكريستالية البراقة ومجوهرات الازياء التي تبدعها، بحرصها الكبير على التعاون مع مصممين وماركات محلية يتميزون بمهاراتهم التصميمية المبدعة في مجال الازياء. أطلقت شواروفسكي منذ فترة، سلسلة شراكات مهمة وبارزة مع مجموعة مميزة من اسماء المصممين الذين شقوا طريقهم نحو النجاح وحققوا انجازات على مستوى إقليمي وعالمي. ومع إقتراب موسم الأعياد، تقدّم شواروفسكي الرائدة عالمياً في مجال صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء مجموعتين حصريتين لعيد الأضحى بالتعاون مع أزياء بيت حناين وشادو الأشهر في الكويت. وتواصل شواروفسكي من خلال هذا التعاون تعزيز خطّ الأزياء المحتشمة والمعاصرة في المنطقة. تأسست بيت حناين في العام 2008 لتتصدّر أبرز إتجاهات الأزياء المحتشمة. وتحضيراً لعيد الأضحى، إستوحت مجموعتها الجديدة Retro من الأشجار الإستوائية، جامعة ما بين الأقمشة الراقية وبلورات كريستال شواروفسكي بألوان الأخضر، الفيروزي، الأبيض والبنفسجي. فنتج عنها مجموعة من القطع الرائعة التي تتماشى مع طبيعة الدار الأنيقة. وتجسّد العباءات الأنوثة المطلقة من خلال الزخارف النباتية المطرّزة، القصّات المجرّدة بالأقمشة المتشابكة ذات الألوان المحايدة والتطريزات الجميلة. ولطالما أدركت شادو المتمركزة في الكويت أهمية الإبتكار. من هنا، يتجسّد الفلكلور العربي في مجموعتها الجديدة Regal في الأشكال الواسعة والفضفاضة، الأحزمة حول الخصور والتطبيق الفريد والبازر للكريستال. ومن خلال هذه المجموعة أيضاً، تتمسّك شادو بقواعد تصميم الأزياء المحتشمة للمرأة المعاصرة. وتتميز التصاميم بمجموعة من بلورات سواروفسكي المتعدّدة الألوان والمتراوحة ما بين الأسود المقترن بمادة "الباتينا" وصولاً الى اللون النيلي الداكن والكلاسيكي فضلاً عن اللون الزهري الشهير blush rose. وتبرز في المجموعة قطعة جميلة مزينهةبالبلورات الكريستالية عند الأكتاف بلون البيج أو الـ Ivory Cream الى جانب قطعة اختبارية ببلورات فضفاضة محاطة بجيوب من قماش التول لتعزّز أناقة الإطلالة. يُذكر أن مجموعة Retro بتوقيع بيت حناين متوفّرة في المتاجر إعتباراً من 30 آب 2017. أما مجموعة Regal لدار Shadow فمتوفّرة في "الأفنيوز مول"، "غايت مول" و"الكوت مول" في الكويت. أخيراً، ومن خلال دعمها المستمرّ للمواهب من المجالات المختلفة، تؤكّد دار شواروفسكي مجدّداً تربّعها على عرش أهمّ العلامات التجارية عالمياً.