التفاصيل القوية تميز أحذية الشتاء

التفاصيل القوية تميز أحذية الشتاء

تمتاز موضة الأحذية التي تتربع على عرش موسم الشتاء الحالي بتفاصيلها القوية. وعن هذه الموضة تقول زيلكه غيرلوف، مستشارة المظهر بمدينة فرانكفورت غرب ألمانيا :"بالنسبة للنساء تمثل الأبوات النصفية ذات الأربطة أحدث صيحات موضة الأحذية". وأوضحت خبيرة الموضة...

تمتاز موضة الأحذية التي تتربع على عرش موسم الشتاء الحالي بتفاصيلها القوية. وعن هذه الموضة تقول زيلكه غيرلوف، مستشارة المظهر بمدينة فرانكفورت غرب ألمانيا :"بالنسبة للنساء تمثل الأبوات النصفية ذات الأربطة أحدث صيحات موضة الأحذية". وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية أن هذه الأبوات تجمع ما بين أحذية التجول ذات الأربطة والأبوات النصفية الأنيقة التي يصل طولها إلى الكاحل (Ankle Boot)، مشيرةً إلى أن هذه الأبوات غالباً ما تحتوي على أساور من طبقة جلدية أخرى أو تكون ذات طيات أو تزدان بجلد الخراف أو تتألق بالكباسين والأبازيم.

وتتناغم الأبوات النصفية العادية أو الأبوات النصفية ذات الأربطة مع السراويل الضيقة، كما تعد الأبوات الطويلة الأكثر أناقة أو الأبوات النصفية التي يصل طولها إلى الكاحل والتي يتم ارتداء جوارب ملونة معها مناسبة للتنورات. وفيما يتعلق بموضة الرجال تقول غيرلوف :"بالنسبة الرجال تبدو الصورة مشابهة"، مشيرة إلى أن موديلات أبوات تسلق الجبال ذات المظهر القوي والطابع الرياضي وكذلك موديلات أبوات الصحراء (Desert Boot) ذات المظهر القوي والمتين تمثل أحدث صيحات الأحذية الرجالي هذا الشتاء. وللحصول على مظهر كاجوال يساير روح العصر يتم ربط نصف أربطة البوت فقط بحيث يكون لسان البوت متحرراً مع إدخال نصف السروال في البوت. ويتسم الجلد المستخدم في صناعة هذه الأبوات في الغالب بالقوة والمتانة، كما أنه كثيراً ما يأتي بمظهر مستعمل " Used Look".

Tagged under: