ميسون عبد العزيز أول ممثلة سعودية في الدراما السورية

ياسر المصري - دمشق  |   31 يناير 2011

تتواجد الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز حالياً في سوريا، حيث تستعد لتصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي "صايعين ضايعين" إلى جانب الممثل أيمن رضا واللبنانية رولا سعد. وتعتبر هذه المشاركة الأولى لممثلة سعودية في الدراما السورية.

وتجسد عبد العزيز دور فتاة خليجية تأتي في زيارة إلى سوريا، وتنزل في الفندق الذي يعمل فيه بطلا المسلسل عبد المنعم عمايري وأيمن رضا.

وقد صرّحت الممثلة السعودية لـ"أنا زهرة" بأنّها سعيدة جداً بالعمل في سوريا مع نجوم كبار في الوطن العربي، مؤكدة بأنّ الدراما السورية تغري أي فنان عربي للعمل فيها.

وأضافت أنّها من متابعي الأعمال السورية، وحريصة على التواجد في كل المناسبات في دمشق، حتى يتسنى لها التواصل مع الوسط الفني هناك.

كما أشارت إلى أنّها حريصة دوماً على انتقاء الأدوار الصعبة المركبة مثل دورها في مسلسل "أيام السراب" حيث جسدت شخصية الفتاة التي قامت بتحويل نفسها إلى رجل. وأكدت بأنّ هذا الدور شكّل لديها تحدياً لجرأته وصعوبة الحركات والكلام والأداء.

وكانت عبد العزيز شاركت خلال الموسم الفائت في مسلسل "أسوار2" ومسلسل "الساكنات في قلوبنا". وقد أشارت إلى أنّها تعرّضت للكثير من الضغوط في بداية دخولها الوسط الفني. لكنّها أضافت أنّه عندما رأى أهلها إصرارها على التمثيل وحبها الشديد له، تقبلوا الفكرة وخاصةً والدتها السورية. واعتبرت بأنّ والدتها لعبت دوراًَ كبيراً في إقناع العائلة بأهمية الدراما ومكانتها في الوطن العربي.

المزيد:

5 تسريحات شعر يفضلها الرجال

صبغة الشعر الحالية مسالمة

الجسمي.. وإطلالته الجديدة

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود