سلاف فواخرجي... قلبها على مصر

ياسر المصري - دمشق

  |   2 فبراير 2011

كالملكة، بدت سلاف فواخرجي في المشاهد الأولية من مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة الشاعر محمود درويش. وقد أبرزت ملامحها في المشاهد الأولى تعلّقها الكبير بشخص درويش وفنه. فكانت متأثرة جداً، مما يدلّ على أداء سلاف الاحترافي وحسها العالي.


ويرى بعض المراقبين أنّ الشخصية التي تؤديها في المسلسل وهي "ريتا" حبيبة شاعر الأرض من الأدوار التي تختلط فيها المشاعر بالأحداث السريعة التي تقع في حياة درويش.


على صعيد آخر، صرّحت سلاف لصحيفة "الوطن" السورية أنّها كانت موجودة في القاهرة عندما اندلعت التظاهرات، مشيرةً إلى أنّ زيارة مصر كانت تهدف إلى الاتفاق مع المخرج محمد عزيزية على دور "شجرة الدر" في المسلسل الذي يتناول سيرتها. وكانت "أنا زهرة" أول من نشر خبر تجسيد سلاف لـ"شجرة الدر" للمؤلف يسري الجندي.
وقالت سلاف إنّها كانت موجودة في مبنى التلفزيون المصري عندما بدأت الاحتجاجات، مضيفةً أنّها لم تكن تتوقع تفاقم الأوضاع وبلوغها هذا المستوى المتوتر، وكان يصعب عليها الخروج من المبنى.


وأضافت سلاف أنّها عادت يوم الجمعة الماضي وهي حزينة لما يحدث في مصر.


يذكر أنّ فواخرجي تطل في الموسم المقبل في أعمال عدة أبرزها مسلسل "الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي، و"في حضرة الغياب" مع المخرج نجدت أنزور. ولم تعلن سلاف حتى الآن عن موافقتها النهائية حول تجسيد شخصية "شجرة الدر".

 

المزيد على أنا زهرة

إطلالات سيرين عبد النور

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود

وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق

5 تسريحات شعر يفضلها الرجال

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث