الجمهور العربي يرد على غادة عبد الرازق

ياسر المصري - دمشق  |   2 فبراير 2011

نشرت بعض الوسائل الإعلامية العربية تصريحات الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي قالت في اتصال مع إحدى المحطات الفضائية إنّها ترفض الاتهامات والكلمات النابية التي يوجهها الشباب المصريون والمحتجون ضد الرئيس
المصري حسني مبارك. واعتبرت بأنّ هذا غدر برمز كبير خدم البلد 30 سنة.

وأضافت عبد الرازق أنّ ما يفعله المحتجون حالياً قد يؤدي إلى كارثة حقيقية مشيرةً إلى أنّ هناك من يستغل ثورة الشعب، وموضحةً بأن عشرات الآلاف الذين يتظاهرون لا يعبرون عن 85 مليون مصري.

وعلى خلفية هذه التصريحات، أطلق عدد من النشطاء المصريين الموجودين في المغترب صفحة على "فايسبوك" تردّ على عبد الرزاق. وقد تضمّنت الصفحة الكثير من التعليقات التي اتهمت غادة بـ "العمالة"، فيما علّق البعض بأنّ غادة ليست من الشعب المصري.

ويبدو أنّ الفنانين في مصر منقسمون حيال تلك الاحتجاجات، فمنهم المعارض ومنهم المؤيد كأحمد السقا، وأحمد حلمي، وعادل إمام، وشريهان الذين بدا موقفهم واضحاً جداً. إذ أعلنوا أنّهم مع الشعب المصري ومع الشباب في سبيل تحقيق مطالبهم.

وخلال اتصال مع قناة "الجزيرة"، أكدت الممثلة تيسير فهمي أنّها مع الشعب المصري في قرارته ومتفائلة بهذه التظاهرات التي سينتج عنها تحقيق المطالب ورفع مستوى المعيشة. وأضافت أنّها تتواجد يومياً في ميدان التحرير برفقة
أصدقائها لتتشارك الشعب المصري أفراحه وأزماته.

المزيد:

إطلالات سيرين عبد النور

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود

وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق

5 تسريحات شعر يفضلها الرجال