5 اقتراحات جريئة لمكياجك في مناسبة خاصة

نوال العلي

  |   9 فبراير 2011

في المناسبات الخاصة، كعيد الزواج أو الاحتفال بالفالنتاين أو أمسية يدعوك إليها زوجك أو خطيبك، تفكرين بالظهور بمظهر مختلف يخص هذه اللحظة، أو ربما مظهر لست جريئة كفاية بحيث تظهرين به على الملأ، أو حتى تريدين أن تخصي به شريك حياتك. إليك خمسة أفكار قد تروق لك.


- شفاه حمراء فاقعة
الشفاه الحمراء الجريئة، المرأة العربية إجمالاً لا تميل لوضعها في الشارع أو السوق أو العمل. إنها مخصصة لنوع محدد من المناسبات لديها. إننا نتحدث عن الأحمر الناري الذي يحتاج إلى مكياج هادئ على العينين وبشرة صافية ووجه بلا وبر، جربي أحمر شفاه إيف سان لوران لتحقيق إطلالة فاتنة.


ظل كهربائي مجنون على العينين
وأنت تدمجين وتنسقين الألوان المختلفة كوني حريصة أن تكون كل الظلال من نفس طبيعة المادة. ولا تحاولي دمج ألوان مطفأة مع لامعة. لا بأس أن تنجري مرة وراء الألوان الغريبة والجديدة والمعدنية. جربي ظلال ممجموعة ماك الجديدة. وكذلك مجموعة غيرلان الساحرة للربيع.


خصلات ملونة مؤقتة
إن كنت جريئة ربما تجربين صبغ خصلات بألوان مؤقتة وردية أو صفراء أو زرقاء إن كان شعرك أسود. صبغات لوريال بورفيسونال الجديدة أفضل الخيارات.


حواجب عالية بالحنة
اليوم ستجربين رسم حواجبك بالحنة، التغيير يجلب البهجة. اجعليها أعلى. وطبقي الآيلانر البديع والقوي. جربي آيلاينر ماكس فاكتور الذي لا يخيب أمل أي امرأة تطلبه.

 

المزيد على أنا زهرة:
فستان زفافكِ بتصميم طوني يعقوب
الفائزات في مسابقة تصميم العباءة
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
نانسي وإليسا في فستان كافالي، من الأجمل؟
البسي فستانك بثلاث إطلالاتٍ مختلفة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث