قصي خولي... عقرب فضي

ياسر المصري - دمشق

  |   11 فبراير 2011

يبدو أنّ بعض الممثلين السوريين يحاولون اليوم تبنّي العديد من القضايا الاجتماعية من خلال مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة أفراحهم، وتنظيم بعض الفعاليات الخاصة بهم. بعد إعلان الممثلة سلاف فواخرجي عن التحضير لفيلم موجّه إلى المعوقين، كان قصي خولي أيضاً يضع صوته على فيلم تسجيلي بالتعاون مع مبادرة "الأيدي المفتوحة الأميركية". وقد قُدِّم العرض الأول للشريط في دار الأوبرا في دمشق منذ أيام بحضور السيدة الأولى أسماء الأسد.


الفيلم الاجتماعي الموجه حمل عنوان "كوميكس" حيث جسّد الممثل السوري صوت "العقرب الفضي". وقد أعرب قصي عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، مشيراً إلى أنّه من الواجب تجاه نفسه وتجاه المجتمع أن يقوم كإنسان وفنان بهذه الخطوة الإيجابية، مؤكداً بأنّه لن يتردد أبداً في المشاركة في أي نشاط إنساني.


وأضاف أنّ هذه التجربة مهمة جداً ورائدة بين الشعبين الأميركي والسوري، وخصوصاً أنّ القصص كانت من ابتكار الطلاب المعوقين من سوريا والولايات المتحدة.


من جهة ثانية، كان خولي انتهى من تصوير دور جابر في مسلسل "الولادة من الخاصرة" الذي ألّفه سامر رضوان وتخرجه رشا شربتجي. ويجسّد خولي في العمل شخصية شاب فقير متزوج ولديه طفل يتورط في بعض المشاكل.

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث