أخيراً، هالة سرحان في... مصر!

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   13 فبراير 2011

أعربت هالة سرحان عن سعادتها بالانتصار الذي حقّقه الشباب المصري، مؤكّدة أنّها ستأتي إلى المحروسة قريباً للاحتفال بهذا النصر العظيم.


وأكدت الإعلامية الشهيرة في اتصال مع قناة "الحياة" بأنّها زغردت وبكت في الوقت عينه، ووصفت ما حدث في أم الدنيا بأنّه انتصار عظيم لإرادة الشعب صاحب الإرادة والعزيمة.


وأوضحت أنّ الشعب المصري غيّر التاريخ كما غيّر تاريخ العالم والشرق الأوسط. ودعت الإعلامية المصرية أمهات الشهداء إلى الغناء وإطلاق الزغاريد في ميدان التحرير. ووصفت الشهداء بالشرفاء الذين ضحّوا بأنفسهم من أجل مستقبل أفضل. وعندما قال لها مقدّم البرنامج شريف عامر بأنّه سيستضيفها في المرة القادمة في استديو "الحياة" بدلاً من الهاتف، ردّت قائلة: "إن شاء الله، نحتفل قريباً في مصر".


يذكر أنّ سرحان غادرت مصر منذ أكثر من ثلاث سنوات على خلفية الجدل الذي أثاره برنامجها "هالة شو". يومها، اتُّهمت بتشويه سمعة مصر بعدما استضافت مجموعة من فتيات الليل. وهو الأمر الذي عرّض الفتيات لمشاكل كثيرة مع عائلاتهنّ ودفعهن إلى رفع دعاوى قضائية ضد هالة التي اختفت عن الشاشة وتركت مصر.


ومن وقتها، تتردّد أحياناً أقاويل عن عودتها، وكان آخرها تفاوض إدارة قناة "البيت بيتك" معها أثناء وجودها في دبي لتقديم برنامج على شاشتها.

 

المزيد على أنا زهرة

مكياج سهرات يليق بالسمراوات

تسريحات نجمات هوليوود

تنظيف الحواجب

حاجبان عريضان ... اتركيهما بحرية

تشكيك طبي في البوتوكس

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث