قمر لن تفضح أسرار هيفا!

ياسر المصري - دمشق  |   12 أبريل 2012

في حلقة الأمس من برنامج "سوري بس" الذي يعُرض على "أو. تي. في" اللبنانية، فجّرت قمر مفاجآت من العيار الثقيل أبرزها تلقيها عرضاً مالياً كبيراً من صاحب قنوات "ميلودي" جمال مروان مقابل تسجيل ابنها باسم أحد أصدقائه. لكنها رفضت ذلك، مؤكدة بأنّها لن تظلم ابنها أبداً ولن تضعه في موقف مماثل.

 

وأضافت الفنانة اللبنانية أنّها عانت كثيراً بعد الدعوى التي رفعتها ضد مروان لإثبات نسب طفلها إليه، مشيرةً إلى أنّها لا تثق بأحد ممن يمكنهم مساعدتها في قوانين لبنان لتسجيل ابنها، مؤكّدة بأنّ أقرب الناس إليها قاموا بإيذائها.

وأشادت قمر بالصحافة اللبنانية والعربية التي وقفت معها ضد مروان كالإعلامية نضال الأحمدية، ومجلات "لها" و"زهرة الخليج" و"كلام الناس". وأكّدت بأنّ هناك الكثير من الصحافيين اللبنانيين والعرب الذين حاربوها ووقفوا ضدها لأنهم لا يريدون أن تتأثّر علاقتهم بمروان سلباً.

 

وحول تجربتها السينمائية في مصر من خلال فيلم "حصل خير"، أعربت عن سعادتها بالمشاركة في "هوليوود الشرق". وتابعت أنّها لم تكن تتخيل يوماً أنّها تجيد التمثيل في فيلم  سعد الصغير. وأضافت أنّها ستؤدي دور "شادية" في الشريط. وعما إذا كانت قد أكلت "التفاحة" في الفيلم، ردت بالقول: "شو شايفني  مي حريري؟".

 

ووصفت مشاركتها بالـ "سوبر رائعة". وأكّدت بأنّها مثلت بشكلٍ عفوي بعيداً عن التصنع والكذب الذي تظهره بعض الفنانات خلال تأديتهن للدور. وهنا فجرت مفاجأةً أخرى عندما استشهدت بأداء  هيفا وهبي في فيلم "دكان شحاتة"، مشيرةً إلى أنّ هيفا لم تقنعها أبداً عند بكائها في أحد المشاهد. وتابعت قمر في حديثها عن هيفا: "خليها بالغناء أحسن. أنا بالنسبة الي ما حبيتها أبداً بالسينما".

 

وعن واقع أنّ هيفا سبقتها في النجومية سنواتٍ عديدة، أجابت قمر بأنّها دخلت الفن في سن العشرين، بينما دخلته هيفا في سن الـ32. وهنا أوضحت أنّها لا تكره هيفا ولا تحبها في الوقت نفسه. لكنها أشارت إلى أنّها تعرف الكثير من القصص عن صاحبة "رجب"، رافضة الكشف عن أيٍ منها. وأكّدت بأنّ هيفا تربطها صداقة بجمال مروان وزوجته.

 

وعن صداقاتها في الوسط الفني، أكّدت بأنّه ليس لديها أصدقاء، لكنها تمنت صداقة شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم، مؤكدةً بأنّها ترى الحنان في "شمس الأغنية اللبنانية" وتحبها كثيراً.

 

كما أبدت إعجابها بالفنان عمرو دياب. وهنا عادت وعبرت عن حبها لمصر وأهلها لأنهم وقفوا معها في محنتها ومشكلتها الشهيرة.

 

من ناحيةٍ ثانية، كشفت قمر أنّ الفوازير التي قدمتها ميريام فارس لم تكن جيدة، وأنّ كل الناس الذين شاهدوها لم تعجبهم أبداً، مؤكدةً بأنّها ستقدم فوزاير أفضل منها بكثير.

 

أما عن مسلسل "روبي" الذي يعُرض حالياً على شاشة mbc 4، فقد أكّدت بأنّ الدور عُرض عليها قبل سيرين عبد النور، لكنها قالت: "منيح اللي أخدتوا سيرين لأني ما حبيت المسلسل ولا حدا حبو".

 

وأشادت قمر بمسيرة راغب علامة، وقالت عن زواج وائل كفوري السري بأنّه حر في حياته، كما أكّدت بأنّ يارا تتمتع بشعبية في الخليج أكثر من لبنان، مشيرةً إلى أنّ النجمة اللبنانية هي الوحيدة التي نجحت في مصر والخليج. ولم تنسَ قمر زوجها السابق آدم الذي وصفته بغير المحظوظ في الفن. وهنا أكّدت بأنّها لا تزال على تواصل معه لكنه لم يستطع مساعدتها.

 

وختمت الحلقة بالحديث عن نفسها. قالت: "أنا فنانة محترفة وما حدا متلي"، مشيرةً إلى أنّها طيبة جداً في تعاملها وتخجل أيضاً. ووصفت نفسها بالصريحة جداً. كما أعلنت أنّه في حال تعرّضت لأي مكروه، فسيكون جمال مروان وراءه، خصوصاً أنّها لم توظّف حراساً شخصيين وفق ما أكّدت.

 

المزيد :

 

هكذا خسرت قمر دعواها ضد جمال مروان

 

واشتعلت الحرب مجدداً بين قمر وجمال مروان