اختياراتنا لمكياجكِ لربيع وصيف 2012!

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

ها قد بدأ شهر أبريل، الأمر الذي يعني بداية صرعات الربيع والصيف للعام 2012 سواء في  المكياج أو  الموضة!

الألوان، الألوان، والمزيد من الألوان!

كا من تتابع آخر صرعات الجمال والموضة في كل موسم تعلم جيداً أن أبرز صرعة نراها في الربيع والصيف من كل عام هي الألوان الفاقعة المبهجة مثل الفوشي، الأحمر، البرتقالي وحتى الألوان الفسفورية كالأصفر والأخضر.

مكياجك لربيع وصيف 2012
إذا كنتِ محتارة في كيفية عمل مكياج يتماشى مع موضة الربيع والصيف خصوصاً أنه غالباً ما يتضمن ألواناً فاقعة تتخوف الكثيرات منها، اخترنا لكِ ثلاث لوكات بإمكانكِ تجربتها واتباع مايعجبكِ منها وهي كالتالي:

- العيون الطبيعية والشفاه الفاقعة: أسهل طريقة في رأينا في اتباع موضة الألوان الفاقعة في مكياجكِ هي أن تختاري لون أحمر شفاه فاقع كالفوشي أو البرتقالي وان تتبعيه بمكياج  عينين طبيعي جداً يعتمد بشكل كبير على الماسكارا، بإمكانكِ أيضاً أن تستخدمي البرونزر في تجاويف الوجه ليكتمل اللوك.
- العيون الفاقعة والشفاه الطبيعية: إذا كنتِ أكثر جرأة وتحبين أن تجربي ألواناً مختلفة في مكياج عيونك فهاذين الموسمين هما الوقت الأنسب لذلك! اختاري اللون الأخضر المائل إلى الذهبي، اتبعيه بالآلاينر والماسكارا الكثيفة واتركي الشفاه طبيعية مع القليل من ملمع الشفاه الشفاف.
- العيون والبشرة البرونزية: هذا المكياج ملائم أكثر للصيف وهو يناسب كل من لا تحب اتباع موضة الألوان الفاقعة في مكياجها وهو يعتمد على البشرة البرونزية المتلألة ذات السمرة المكتسبة في الصيف.

للمزيد:
تعلمي مكياج "كيم كارداشيان" مع هدى!
الإيرانية راهي جابر...أجمل امرأة في العالم؟