مرهقة؟ جربي الـRelaxing Facial وأعيدي لبشرتك حيويتها!

زهرة الخليج  |   26 أغسطس 2012

مع وقع حياتنا اليومية وكثرة انشغالاتنا نشعر بالكثير من التعب والإرهاق، ويكون ذلك جلياً على بشرتنا يوماً بعد يوم! فتبدو باهتة وخالية من النضارة، ولكن لا تقلقي، لأنكِ بإمكانك أن تعيدي لبشرتكِ مظهرها الصحي مع نصائح الجمال من "أنا زهرة"!

 

ماهو الـ Relaxing Facial؟

 

الـ Facials هي أحد أكثر علاجات البشرة شعبية في مراكز التجميل، الصالونات وحتى الـ Spas، وقد تظنين بأنه يجب عليكِ أن تنفقي الكثير حتى تحصلي على Facial فعال، ولكن يمكنك أن تقومي بعمل أحدها في المنزل، فالأمر المهم هو المكونات الصحيحة! ولن يستغرق منكِ الكثير من الوقت، ففي خلال نصف ساعة فقط من وضعه ستشعرين بارتيا ح كبير في ملمس بشرتك وأنها أصبحت مشرقة أكثر وأكثر نعومة.

 

بما أننا نحاول أن نعطي أنفسنا تجربة الـ Spa المريحة من المنزل، لذا اختاري مكاناً مريحاً مثل غرفة النوم فهي مثالية للاسترخاء بينما تضعين الـ Facial، واحرصي أن يكون الماء قريباً منك فستحتاجينه في إزالة القناع.

 

خطوات عمل الـ Cleansing Facial من المنزل:

 

-           ضعي القليل من غسول الوجه في يديكِ دلكيه على الوجه بحركة دائرية، إذا كان ذو تركيبة كريمية امسحي الزيادات باستخدام المناديل الورقية ومن ثم امسحي الباقي، أما إذا كنت ِ تستخدمين غسولاً عادياً فبللي وجهك بالماء قبل وضعه ثم ضعيه وامسحيه بالمنشفة.

-           املئي زبدية بالماء الساخن

-           أضيفي بعض الأعشاب المنعشة مثل اللافندر، الريحان أو الروزماري، أو أضيفي قطرة من الزيوت الأساسية Essential Oils لهذه الأعشاب.

-           ضعي وجهك فوق الزبدية حتى يتعرض للبخار الخارج منها وضعي منشفة فوق رأسك

-           تنفسي بعمق لمدة 5 دقائق

-           بعد ذلك قومي بالتقشير

-           ضعي الـ Toner

-           وقناع الوجه

-           وتنهين العملية كلها بمساج على الوجه باستخدام زيت للوجه مكون من قطرتين من زيوت ماء الورد واللافندر مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز، حيث سيقوم بتفتيح البشرة وإزالة السموم.

 

للمزيد:

اكتشفي تشكيلة عطور الصيف SPLASH SEDUCTION المحدودة من "أنتونيو بانديراس"

جديد لوريال باريس: مجموعة مكياجInfallible تدوم 24ساعة!