جيني أسبر لن تكون "الزوجة الرابعة"!

ياسر المصري - دمشق  |   24 مارس 2012

بعدما اعتذرت عن عدم المشاركة في أحد الأعمال الخليجية، أعلنت جيني أسبر اعتذارها أيضاً عن عدم المشاركة في بطولة المسلسل المصري "الزوجة الرابعة" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري. هكذا، تقتصر إطلالتها في رمضان على دراما الشام. وأبدت الفنانة السورية أسفها لعدم المشاركة في العمل المصري ومع مخرج بحجم الهواري، متمنيةً التوفيق لفريق المسلسل.

 

وأضافت جيني لـ"أنا زهرة" أنّ سبب اعتذارها هو إنشغالها بتصوير مسلسلاتها في سوريا، مشيرةً إلى عدم وجود الوقت الكافي للتفرغ لـ "الزوجة الرابعة"، خصوصاً أنّ تصويره كان سيتطلّب الإقامة في مصر لمدةٍ طويلة.

وكانت جيني قد أطلّت في الدراما المصرية العام الفائت من خلال مسلسل "عابد كرمان" الذي جسّدت فيه شخصية جاسوسة إلى جانب مواطنها تيم حسن.

 

وتتابع جيني حالياً تصوير دور البطولة في المسلسل الكوميدي "رومانتيكا" مع مهند قطيش في أولى تجاربه الإخراجية. وتجسّد هنا شخصية عاملة استقبال في أحد الفنادق تصادف العديد من المواقف الطريفة التي تحدث مع زبائن الفندق والعاملين فيه. علماً أنّ عمليات التصوير تجري في مدينة طرطوس الساحلية.

وتسافر جيني في بداية الشهر المقبل إلى دبي حيث سيجري تصوير الجزء الرابع من مسلسل "صبايا" مع المخرج سيف الشيخ نجيب.

يشار إلى أنّ جيني انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "بنات العيلة" من تأليف رانيا بيطار، وإخراج رشا شربتجي. وتؤدي فيه شخصية "صبا".

 

المزيد:

جيني أسبر … و«الثالثة ثابتة»!

جيني أسبر تكشف لـ"أنا زهرة" أسرار "صبايا 4"