ماسكارا للرموش السفلية؟ نعم، فقط من Clinique !

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

أظهر استطلاع خاص أن 80% من النساء صرحّن بأن فرشاة الماسكارا الخاصة بهن إما ثخينة جداً، أو طويلة جداً أو منحنية إلى الجهة الخطأ مما يصعب استخدامها للرموش السفلية على الرغم من عدم إمكانية الاستغناء عنها في  الماكياج، وأن أكثر هواة ومحبي الماسكارا المشهود لهم يعتبرون بأن وضع الماسكارا على الرموش السفلية الصغيرة الدقيقة والحفاظ على التركيبة من التلطخ أو التساقط هو نوع من التحدي. ولحسن الحظ فإن Clinique موجودة هنا للمساعدة! صُمّمت ماسكارا الرموش السفلية Bottom Lash Mascara الجديدة من Clinique خصيصاً لتصل إلى تلك الرموش السفلية التي يصعب الوصول إليها، وهي تدوم لمدة 24 ساعة بفضل تركيبتها الخاصة.

فرشاة ماسكارا الرموش السفلية فائقة الدقة تعتبر من أصغر الفراشي ومن أكبرها تأثيراً في السوق، لتعزيز الرموش السفلية الصغيرة الأكثر دقة. تقوم الفرشاة الفريدة الدقيقة بتحديد الرموش السفلية بإتقان لابتكار مظهر رموش عيون واسعة طبيعياً. تمت تعبئتها في اسطوانة فضية جميلة التصميم منقوشة بالزهور، حجمها المصغّر يجعل منها الشريك المحمول المثالي.

إليك كيف تعمل ماسكارا الرموش السفلية Bottom Lash:

• تركيبة النشاط الحراري تدوم لمدة 24 ساعة دون تلطيخ أو تشويه، وهي مقاومة للتساقط ومضادة للماء.

• تجف الـacrylates copolymer بعد التطبيق وتؤمن على الفور غشاءً رقيقاً يحمي التركيبة من الماء البارد، التعرق والرطوبة.

• المكون المطاطي الذي يشبه الطين، bentonite، يغلف الرموش السفلية بسلاسة لتحديد طبيعي بينما يقوم زيت الجوجوبا بتنعيم الرموش.

• لإزالة الماسكارا قومي بغمس قطعة قطنية بالماء الدافئ واضغطي بلطف على الرموش لتحرير الماسكارا، ثم اغسلي الوجه كالمعتاد.

إليكِ نصيحة: لأولئك اللواتي لديهن رموش سفلية قصيرة، أمسكي رأس الفرشاة بشكل عمودي وهزيها لتتخلل الرموش ثم امسكيها بشكل طبيعي (أو أُفقي) للاستخدام الأمثل.

مختبرة ضد الحساسية. 100% خالية من العطور. مختبرة من قبل أطباء العيون. آمنة للعيون الحساسة ومع استخدام العدسات اللاصقة.

ستتوفر ماسكارا الرموش السفلية Bottom Lash Mascara في شهر أبريل المقبل على منصات Clinique عبر الشرق الأوسط.

للمزيد:

تخلصي من المسامات المفتوحة مع الـ PDT!

تعرفي على مجموعة الشباب الدائم من "Vie"