روعة ياسين لـ"أنا زهرة": لا دخل للفن بالسياسة!

زهرة الخليج  |   22 فبراير 2012

بعد اقتصار إطلالتها العام الفائت على مسلسل "بومب أكشن"، تعود روعة ياسين هذا العام في أعمال عدة من بينها مشاركتها الثالثة في الدراما الخليجية من خلال "الحلال والحرام".

وقد أعربت الفنانة السورية لـ"أنا زهرة" عن سعادتها بالعمل في الدراما الخليجية مجدداً، مؤكدةً بأنّ المسلسلات الخليجية استطاعت إثبات وجودها في زمنٍ قياسي وتحقيق نجاح لافت، ومنافسة الأعمال العربية الأخرى.

وعما إذا كانت قد تعرّضت لهجوم بسبب مشاركتها في الخليج بعدما تردد بأنّ هناك مقاطعة للأعمال السورية من بعض المحطات الخليجية، أكدت روعة بأنّها لا تتصوّر بأنّ المسائل بلغت هذا الحد، مشيرة إلى أنّه لا دخل للفن بالسياسة.
وفي المسلسل الذي ألفه أحمد الفردان ومحمد القفاص الذي سيتولى إخراجه أيضاً، تجسّد روعة شخصية "رنيم" التي تحبّ الأطفال وتتزوج من رجل أعمال كبير في السن. ثم تكتشف أنّ زوجها لا يريد الإنجاب، فتواجه العديد من المشكلات.

أما على صعيد الدراما السورية، فأكدت روعة بأنّها أعطت موافقتها المبدئية على المشاركة في بطولة المسلسل الاجتماعي "رفة عين" الذي ألفته أمل عرفة، ويتولى إخراجه المثنى صبح. علماً أنّ روعة ستبدأ قريباً تصوير الجزء الثاني من "بومب أكشن" إلى جانب المغني اللبناني ربيع الأسمر تحت إدارة المخرج فيصل بني المرجة.

المزيد:
روعة ياسين تتنقّل بين لبنان والأردن والكويت!
روعة ياسين ترتدي "الشبكة"