Wedding Folies 2012: لعريسك حصّة أيضاً

زينب الديراني  |   15 فبراير 2012

لا يقتصر دور العريس على تسديد تكاليف الزفاف وإبداء رأيه بشهر العسل. هناك بعض التحضيرات الخاصة به التي تبدأ من شراء البدلة والعناية بقصة شعره، وتنتهي بأناقته أثناء الزفاف وبعده.

قدّم معرض الأعراس في بيروت Wedding Folies هذا العام عروضاً هامة للعروس من ناحية تنظيم الزفاف واختيار المائدة، إضافةً إلى إنتقاء أهم صالات الإحتفال بما في ذلك الخدمات والتسهيلات المتوافرة.

لكنّ العروس ليست وحدها مَن حازت اهتمام المسؤولين عن الحدث بل العريس أيضاً. إذ أخذوا على عاتقهم مهمة تعريفه إلى أهم القصّات والتصاميم الرائجة لبدلات العام 2012.

أنطوني كيروز: بدلة مختلفة هذا العام

عند التجوّل في المعرض، نلاحظ العمل الدقيق والمميز بالنسبة إلى الديكور العام، وكيفية تجسيد كل مراحل تنظيم الزفاف بأسلوب ملفت وجذاب. أيضاً، عملت محلات Fiordelli على جذب العريس من خلال تصميم سيارة حمراء جلس فيها عارض ارتدى بدلة الفرح وحوله العديد من البدلات الأخرى الخاصة بالزفاف.

في هذا الإطار، أشار المشرف على Fiordelli في المعرض أنطوني كيروز إلى أنّ تواجد الدار هذه السنة كان مختلفاً عن السنوات الماضية. بدلة هذا العام متميّزة جداً من حيث التصميم و"الستايل" المتّبع. إلا أنّ لونها لم يتغيّر. يبقى الأسود سيد الألوان باستثناء القميص وربطة العنق.

الملاحظ أيضاً أنّ الأحمر والرمادي هما الأكثر رواجاً بالنسبة إلى ألوان ربطة العنق أو ربطة الفراشة التي عادت إلى الواجهة للتعبير عن كلاسيكية العريس. ويمكن إضافة العديد من الأكسسوارات كالقبعات لإضفاء بعض التميز في الصور الفوتوغرافية. على أن يتم تصميم القميص بحسب ذوق العريس وطبيعة الزفاف ومكان إقامته.

ويُنهي كيروز لقاءه معنا قائلاً إنّ لكل شاب تصميماً مختلفاً بالنسبة إلى البدلة بناءً على قامته ولون بشرته. فهي قد تُظهر عيوب الجسم إذا لم يتم تصميمها بشكل جيد.