سارة الهاني بلوك فرنسي.. فما رأيك؟

زكية الديراني   |   8 أغسطس 2012

وأخيراً غيّرت الفنانة سارة الهاني إطلالاتها، وخرجت من الروتين الذي كان يسيطر عليها فاعتمدت لون  شعر مختلف عن الألوان التي ظهرت بها سابقاً وكذلك لجأت إلى طريقة مكياج عصرية تلائمها.

تعترف الفنانة سارة الهاني أنها لا تخاف من تغيير شكلها الخارجي، وتنفي نفياً قاطعاً إجراءها أي عملية تجميل، ولكنها توضح أنها خسرت بعض الكيلوغرامات من وزنها فبدت إطلالاتها الجديدة عصرية وملفتة. في كليبها الأخير الذي أصدرته قبل فترة وجيزة، لفتت الفنانة النظر بقصّة شعرها الكاريه واعتمادها اللون الأحمر، في حين يغيب حالياً ذلك اللون عن غالبية الفنانات اللواتي يفضّلن عليه الأسود أو الأشقر.

ستايل فرنسي

توضح الفنانة أنها تشاورت مع مصفف الشعر ميشال زيتون الذي نصحها باللون الأحمر الذي يليق بها لأن بشرتها فاتحة اللون، فاعتمدت ذلك اللون مع قصّة شعر، فبدت أشبه بالفنانات الأوروبيات وتحديداً الفرنسيات، وتعتبر أن تلك الاطلالة كانت بمثابة تجديد بحاجة إليه بعد فترة من روتين عاشته.

 أحبّت الهاني أن تعتمد إلى جانب قصّة شعرها الجريئة مكياجاً ملفتاً فلجأت إلى خبير التجميل وسيم مغبغب الذي يعرف بلمساته الناعمة، فاعتمد ألواناً قوية مثل الأحمر أو"آي لاينر" عريض وظلال  عيون غامقة فتناسقت إطلالتها لتطلّ بصورة المرأة الحالمة. 

رغم كل التغييرات التي طرأت على ستايل الفنانة، إلا أنها ليست متجدّدة بالمعنى العام والواسع للكلمة، فقد سبقتها إلى قصة الشعر تلك نجمات كثيرات، لكن أن تقدم الهاني عليها فهي خطوة كبيرة بحدّ ذاتها. إذاً، هذه إطلالة سارة الهاني فهل أعجبتك؟ وهل تفكرين بالإقدام عليها؟

إن أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً:

ياسمين عبد العزيز: الجمال في التلقائية

فادي قطايا: نانسي لم تعد بريئة بمكياجها