رولا سعد تسبق هيفا وتطيح بمي حريري 

دعاء حسن ـ القاهرة  |   1 فبراير 2012

استطاعت رولا سعد ضرب عصفورين بحجر واحد! إذ سرقت من مواطنتها مي حريري بطولة مسلسل "البحر والعطشانة"، وها هي تسابق الزمن للبدء بتصويره قبل هيفا التي لم تشرع بعد في عملها.

 

ومن المقرر أن تأتي الفنانة اللبنانية إلى القاهرة لتوقيع عقد المسلسل الذي تخوض به أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية المصرية. وقد قرّرت إقامة احتفال كبير بانطلاق التصوير يوم السبت المقبل.

 

وبذلك، تكون رولا قد سعد سبقت هيفا في خوضها الدراما التلفزيونية بعدما تنافستا على سيناريو مسلسل "نوسة" الذي كانت رولا تسعى للفوز ببطولته. ويومها، أبدت استعدادها للمشاركة في إنتاجه بعدما علمت أنّ هيفا هي المرشّحة الأولى له. 

 

لكن فور انسحاب هيفا من العمل، تخلّت رولا عنه أيضاً لتطيح لاحقاً بمي حريري وتحرمها بطولة مسلسل "البحر والعطشانة" الذي كان يفترض تقديمه العام الماضي لكنّه تأجّل بسبب عدم استقرار الأوضاع في مصر. علماً أنّ المسلسل يكشف فساد العهد السابق، ويتناول زواج السلطة ورأس المال الذي أفسد الحياة على مختلف الأصعدة. كما يتناول تزوير الانتخابات وما تلاه من أزمات وصولاً إلى "ثورة 25 يناير" التي كشفت فساد الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية في أرض الكنانة.

 

للمزيد:

 خيبة أمل مي حريري

واشتعلت الحرب مجدداً بين رولا وهيفا