سرّ حرمان بلقيس فتحي من «ليالي فبراير»!

زهرة الخليج

  |   28 يناير 2012

لا تزال تتوالى ردود الفعل الغاضبة إثر الكشف عن أسماء الفنانين الذين سيحيون حفلات «ليالي فبراير». هذه المرة، انتفض جمهور بلقيس فتحي بعدما فوجئ باستبعاد الفنانة اليمنية عن حفلات المهرجان رغم ورود إسمها على القائمة الأولية التي تم تسريبها. وكانت هذه القائمة تضمّ الفنانة اليمنية ومحمد عبده الذي اعتذر عن عدم المشاركة بسبب ظروفه الصحية. وهذا ما جعل جمهورها يتداول القائمة بسرعة فائقة، ويتناقل التهاني بحفلة الفنانة. لذا، عندما كشف المنظمون عن الأسماء، استاء جمهور بلقيس وأطلق اتهامات طالت القائمين على هذه الحفلات من بينها المجاملة والمحسوبيات.

وفي اتصال مع «أنا زهرة»، أكّدت بلقيس أنها لم تعلم بأنّها ستشارك في «ليالي فبراير» إلا من خلال جمهورها وبعض الوسائل الإعلامية. ولم تدخل في أي مفاوضات مع المشرفين على المهرجان، بل أخبرها هؤلاء أنّ الحظ لم يحالفها في المشاركة هذا العام.

وعلمت «أنا زهرة» أنّه بالفعل طُرح إسم الفنانة اليمنية، لكن اللجنة لم تجمع على مشاركتها لأسباب مختلفة، فاستبدلتها بمنى آمرشا، وخصوصاً أنّ رصيد هذه الأخيرة يحوي ألبوماً غنائياً على عكس فتحي.

من جهة أخرى، تشارك بلقيس يوم الثلاثاء المقبل  بالكتابة في مدونة «أنا زهرة». وتتوجّه رسالتها إلى جمهورها، بالإضافة إلى التطرّق إلى موضوع الوعي الموسيقي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث