الإثارة مستمرّة مع... أصالة!

زهرة الخليج

  |   10 يناير 2012

رغم عرض برنامجها على إحدى القنوات المشفرة، إلا أنّ أصالة استطاعت تصدر الفنانات اللواتي خضن ولا يزلن تجربة التقديم التلفزيوني عبر برنامجها «صولا». 

هكذا، بدت على طبيعتها وعفويتها وصراحتها التي اشتهرت بها خلال استضافتها مجموعة من النجوم والفنانين العرب.
ويرى كثيرون أنّ مواقف المطربة السورية من الأحداث التي يشهدها بلدها، ووقوفها إلى جانب الثوار، ومعارضتها للنظام، شكّلت عامل نجاح للبرنامج الذي سجّل نسبة متابعة عالية.

 في حين اعتبر بعضهم أنّها خطّطت وزوجها المخرج طارق العريان لهذه التصريحات النارية كوسيلة لترويج البرنامج.
اليوم، وبالتزامن مع الإعادة الثانية لـ «صولا» على قناة «دبي» التي ستقدّم أولى حلقاته يوم السبت 14 كانون الثاني (يناير) الحالي، تردد في الأوساط الفنية والإعلامية في سوريا أنّ صاحبة «سامحتك» ستطلق أغنيتها «آه لو هالكرسي بيحكي» كاملةً، بعدما تراجعت عن فكرة عدم تقديمها.

 مما أثار العديد من الشكوك بأنّ أصالة ستعتمد على الجدل الذي سيرافق الأغنية كي تنجح البرنامج في عرضه الثاني. علماً أنها أفرجت قبل أيام عن موّال الأغنية، إضافةً إلى رسالة عبرت فيها عن نظرتها إلى مفهوم الوطنية.


وعلمت «أنا زهرة» من مصدر مقرّب من أصالة التي تعتبر «صولا» من أهم مشاريع حياتها، أنّ لا علاقة للأغنية بعرض البرنامج أو نجاحه، خصوصاً أنّه حظي بنسبة متابعة عالية على قناة مشفرة. وتابع المصدر أنّها ستطلق الأغنية في الوقت القريب، وأنّ إطلاق الموال ليس سوى البداية فقط.

من جهةٍ ثانية، وجهت أصالة بطاقة معايدة لجمهورها عبر صفحتها على «فايسبوك» وكتبت: «عام جديد نرجو أن يكون خيراً على كل الطيبين، وندعو كما ندعو لأهلنا أن ينصر الله كل مظلوم، خصوصاً مَن ظلمه أخوه».

المزيد:
أصالة "تستثقل" عمرو دياب وتريد أن يراها زوجها حقيرةً!
أصالة تطلق "آه لو هالكرسي بيحكي"!
2011: عام الهجوم على أصالة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث