نعومي تهديك يوم زفافك

زهرة الخليج

  |   17 فبراير 2011

تكثر احتفالات الأعراس في منطقة الشرق الأوسط حيث يُحتفى بهذه المناسبة المميزة بأسلوبٍ عربي تقليدي الطابع تطغى عليه أجواء مليئة بالموسيقى والرقص والعطور العربية وهتاف المرح. ويشكّل اختيار وتقديم هدايا الزفاف لكلٍّ من العروس والعريس جزءاً من تقاليد هذا الزفاف. ومن وحي هذه الاجواء، تقدّم نعومي هدية الزفاف المثالية له ولها مع طقم حمام العرائس من مجموعة فيروز الذي يضمّ 18 قطعة.


يشكّل طقم الحمام الخاص بالعرائس هذا آخر ما تقدّمه مجموعة فيروز لمناسبات الزفاف بعد أن صمّمت الهدية المثالية التي ميّزت بين القطع فخصّصت الأبيض للعروس والبيج للعريس، وقدمتها في علبة خاصة بالهدايا انفردت نعومي بتصميمها لتتناسب كهدية للزفاف المميّز.


وحول هذه المجموعة علّق مارك بيلكينغتون مدير نعومي بقوله: "كون نعومي ماركة عربية عصرية، فهي تدرك الأهمية الكامنة وراء التقليد المتبع في تقديم هدايا الزفاف في منطقة الشرق الاوسط وقد ابتكرت هدية للزفاف تضمّ تشكيلة من القطع تناسب الزفاف المتألق الشفاف لتدليل كلّ من العروس والعريس".


تضمّ تشكيلة فيروز ثمانية عشر قطعة، ما يجعل منها الهدية المثالية لمناسبات الزفاف، ويباع طقم الحمام الخاص بالزفاف من مجموعة فيروز في كافة متاجر نعومي بالمقاسات التالية: S, M, L, XL وبسعرٍ يبلغ 599 درهم إماراتي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث