عطور جديدة من GUERLAIN مع كريم خاص لتثبيتها

زهرة الخليج  |   30 أبريل 2011

تطلق غيرلان مجموعة عطور LES ELIXIRS CHARNELS، وتشكّل هذه المجموعة ومجموعة L’Art et la Matière الدعامتين المعاصرتين لدور عطور "جيرلان".
فبعد عطر ORIENTAL BRULANT المتميّز، وعطر CHYPRE FATAL الساحر، وعطر GOURMAND COQUIN الطفولي، وعطر BOISE TORRIDE المثير، ها هو عطر "فلورال رومانتيك" FLORAL ROMANTIQUE الذي يركّز على الرقّة، فيمنحكِ تجربة جديدة تتميّز بطابع جريء ورقيق في آن.
و يتميّز عطر "فلورال رومانتيك" Floral Romantique برائحته الخشبية وعبق الزهور والشاي الأسود وخلاصات الكستناء العبق الزهري. والمندرين، "بوتي غران"، حبّ المسك وشاي الماتّي.


ستحظى هذه المجموعة بعرض مميّز يدعو إلى اكتشاف عطري وبصري في كلّ من دور Guerlain ولدى البائعين الحصريين. ستكشف حقيبة مستحضرات التجميل التي تمثّل "صندوق كنوز" عن هذه المستحضرات وتسلّط عليها الضوء، سيلعب شريط مع مفتاح دور الرقعة الورقية لتجريب العطر. ثمّ، تستطيع العميلة أخذ المفتاح الملفوف بشريط معها إلى المنزل للاحتفاظ بالعطور الغامضة التي تختارها.


كما ستُقدّم في المحلاّت قطع بسكويت الحظّ المحضّرة لتكشف عن المرأة التي قد تمثّلكِ – المرأة المتوهّجة أو الآسرة أو المشاغبة أو العنيفة أو البريئة- بمرح وتألّق.
وقد ابتكرت غيرلان مستحضراً يسمح لكِ بتعزيز أثر عطركِ ومضاعفة قدرته المعطّرة. كما يهدف إلى تمديد ثبات عطركِ المفضّل بشكل مثالي والمحافظة على طابعه الباهر طيلة النهار أو الليل.


ضعي هذا الكريم المُصمّم أساساً للجسم على النواحي التي سترشّين عليها عطركِ المفضّل من Les Elixirs Charnels وL’Art et la Matière: على العنق، ناحية أعلى الصدر، المعصم، الذراع، واليدين.

 

المزيد

الكريمات الغنية بالمواد الدهنية... مضرّة

سيليوليت ليدي غاغا

جويل: المرطب يحمي بشرتك من كريم الأساس