Swarovski تطلق عطراً ومكياجاً من الكريستال

زهرة الخليج  |   24 أبريل 2011

مجموعة Aura من Swarovsk تدخل العلامة المعروفة في عالم الموضة إلى عالم العطر والمكياج ومستحضرات العناية بالجسم، ولدت فكرة المشروع من خلال شراكة وثيقة بين سواروفسكي وخبراء العطور، مجموعة كلارنس للعطور. وكانت ثمرة التعاون عطراً جديداً يتميز بتصميم جميل وتركيبة مبتكرة.


بالنسبة للعطر، فيتكون من مزيج من الكهرمان والبنزوين والمسك الأبيض. فهي ثلاثة من الموجات الحيوية النقية والنبيلة للعطر مع عبق الفاكهة بدرجات من عصير الليتشي. وشعاع الزهور: بدرجات من الزنبق النقي وروائح التوابل مع درجات من الفلفل الوردي الرقيق والحيوي.


أما مجموعة العناية بالجسم فتضم:
كريم الجسم المعطر غني بمسحوق كريستالات سواروفسكي الدقيقة وحبيبات Crystal Shine® المضيئة التي تمنح الجسم اللمسة المشرقة. ويعمل الكريم على منح الجسم عطراً رقيقاً كما يرطبه ويغذيه بعمق
مزيل رائحة العرق الذي يكمل المجموعة العطرية للتناغم في المستحضرات التي تحتاجها المرأة. فهو ينعش ويعطر ويمنح الجسم الحماية طيلة النهار.
لوشن الجسم المعطر وهو غني أيضاً بمسحوق كريستالات سواروفسكي الدقيقة وحبيبات Crystal Shine® المضيئة لإشراقة جميلة. كما يعطر الجسم ويرطب  البشرة ليبقيها مرنة وناعمة.
جل الاستحمام المعطر والذي يحمل روائح رقيقة لتعطير الجسم بعطر منعش جذاب.
وتأتي مجموعة المكياج بتركيبة تحتوي على كريستال سواروفسكي المسحوق والمحول إلى جزيئات دقيقة وحبيبات Crystal Shine المتألقة التي تندمج مع البشرة لتمنحها بريقاً مذهلاً.
وتضم المجموعة:
Crystal Gloss
درجتان رائعتان: الشفاف والزهري الباهت.
Crystal Touch
تبتكر Aura by Swarovski طريقة جديدة تماماً للمعان: لمسات من البريق في المكان المناسب فقط.

 

المزيد

أحدث تشكيلات العطور الرجالية والنسائية هذا الصيف

مكياج المرأة البيضاء ... له قواعده

أفضل عشرة مستحضرات تجميل