شفاه ممتلئة مع ملمع Rimmel الجديد

زهرة الخليج  |   17 فبراير 2011

تطلق "ريميل" Rimmel اعتباراً من مارس (آذار) المقبل، ملمع شفاه "فينيل غلوس" الجديد. والذي يتميز بتركيبته المكبرة ذات اللمعان الفائق والتي تساعد على الحصول على شفاه ممتلئة وجميلة تنضح بالألوان.

وتتضمن تكنولوجيته التي تعتني بالشفاه مركب فينيل شاين المعزز للحصول على شفتين أكثر لمعاناً بنسبة 80%. وتتميز التركيبة أيضاً بقدرتها على عكس الضوء والتقاط اللون بدرجة فائقة من أجل الحصول على شفتين أكثر امتلاء بنسبة 40%.

وتتضمن التركيبة المطوَّرة والخفيفة الآن مادة الألو فيرا المهدئ الذي يساعد على الحصول على بنية مريحة مستوية وغير لاصقة تنساب بسهولة على الشفتين ليدوم طويلاً.


ولكي تحصلي على عناية خالصة وترطيب رائع، أضافت ريميل إلى تركيبة "فينيل غلوس" Vinyl Gloss مزيجاً من المكونات مثل زبدة الشيا وزيت بذور العنب، بالإضافة إلى عطر الفانيلا.


تتوفر "فينيل غلوس" Vinyl Gloss في مجموعة واسعة تشمل 10 ظلال فائقة اللمعان. اختاري بين الألوان الخفيفة والألوان الباهتة الجميلة والألوان المرجانية المميزة وصولاً إلى الظلال الحمراء الصارخة. أطلق على هذه الألوان أسماءً ظريفة وشاعرية مثل: "نيفير فورغت يو" (410) و"لوف سيك" (550) و"فاشن أيكون" (270(
تلعب جورجيا ماي جاغر، عارضة الأزياء التي تعتبر أيقونة بارزة في مجال الموضة والمتحدثة باسم "ريميل" Rimmel، دور الوجه الجديد لملمع شفاه "فينيل غلوس" Vinyl Gloss الذي سيظهر في حملة الإعلانات المطبوعة وستلمع شفتاها بلون "لوف سيك" (#550(.