Maybelline تطلق مسابقة قلم الروج الأحمر في الخليج

زهرة الخليج

  |   1 أبريل 2011

أطلقت علامة ميبيلين نيويورك موجة اللون الأحمر بمجموعة ألوان أحمر الشفاه الصارخة من كولر سينسيشنا. وبوجود 30 لون في مجموعة أحمر شفاه ستقعين في الحيرة بين الألوان: Glamorous Red،Red Lady أو Fatal Red .
تتميز هذه الألوان بأنها غنية و حيوية و تجعل أي ألوان سواها تبدو باهتة بالمقارنة. استمتعي بتغطية كاملة لشفتيك بفضل تركيبة كولر سينسيشنال الغنية التي تحتوي على الألوان النقية ذات التركيز العالي، كما تحتوي على خلاصة العسل الطبيعي الذي من خصائصه تغذية الشفاه و إضفاء المزيد من التألق على الألوان لتحصل شفتيك على نعومة و ترطيب فائقين و لون رائع، غني و جذاب مهما كانت الدرجة التي تختارينها.
عما قريب ستسجل الأقمار الصناعية الموجهة إلى دول الخليج تحول لون المنطقة إلى الأحمر بسبب نشاط مسابقة العلامة الحمراء RED MARK من ميبيلين نيويورك، حيث ستترك جميع نساء المنطقة علامة باللون الأحمر في كل مكان و أي مكان. تابعي آخر مستجدات مسابقة العلامة الحمراء RED MARK من كولر سينسيشنال على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ما عليك سوى ترك علامة حمراء بأحمر شفاهك الخاص لكي تحصلي على فرصة ربح جائزة كبرى كل أسبوع! إن مسابقة العلامة الحمراء RED MARK هي للنساء اللاتي تضعن لون أحمر الشفاه الأحمر بكل أناقة و حيوية و ثقة! ستقوم المشاركات في مسابقة العلامة الحمراء RED MARK بترك "علامتهن" الحمراء أينما ذهبن، سواء على فنجان قهوة، أو منديل، أو حتى على كيس الشيبس! بدأت المتسابقات بترك مئات من العلامات وتحميل الصور على صفحة الـ فيسبوك لفرصة الفوز بجائزة كبرى أسبوعياً. التفاصيل على الموقعين أدناه:
http://www.facebook.com/theredmark أو http://www.facebook.com/maybellinenymea

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث