أصالة: لم أحتفل بإقالة الوسيمي

ياسر المصري - دمشق  |   5 مارس 2011

بعدما نشرت وسائل إعلامية عدة خبراً يفيد بأنّ أصالة نصري تنوي إقامة حفلة كبيرة في دمشق، ابتهاجاً بإقالة نقيب الموسيقيين في مصر منير الوسيمي الذي كان أصدر قراراً بمنعها من الغناء في المحروسة، نفى مصدر مقرّب من المطربة السورية لـ"أنا زهرة" ما تردّد جملةً وتفصيلاً. وقال إنّ "الكلّ يعرف أنّ الشماتة ليست من شيم أصالة، وهي لا تُقدم على أي فعل ينمّ عن الشماتة حتى إزاء الناس الذين أخطأوا بحقّها".


وأضاف المصدر أنّ الخبر بعيد كل البعد عن الصحة، مشيراً إلى أنّه في حال كانت أصالة تنوي إقامة حفلة، فإنّها ستقيمها ابتهاجاً بـ"الثورة المصرية" وبشبابها وما حقّقته من انتصارات، وليس لشخص لا يعني لها شيئاً سواءً كان نقيباً أو في أي منصب آخر.


من جهة ثانية، أكّد المصدر نفسه بأنّ أصالة أوقفت نشاطاتها الفنية مع اقتراب موعد وضع توأمها المتوقَّع في نهاية شهر أيار (مايو) المقبل.


وعن اسمي التوأم الحامل بهما، فقد اختارت أصالة وزوجها طارق العريان اسماً مبدئياً هو "علي" تيمناً بصديقهما المقرّب رجل الأعمال القطري علي الفردان. بينما لم تستقرّ على اسم الطفل الثاني.


يذكر أنّ أصالة كانت قد شاركت مع صابر الرباعي، وسعود أبو سلطان في حفلة أقيمت الخميس الماضي على مسرح "شاطئ الراحة" في أبو ظبي في مناسبة اختتام مسابقة "أمير الشعراء".