نجوى: استعرضت لـ "أفرجي الجمهور شي حلو"!

زهرة الخليج

  |   11 فبراير 2011

كشفت نجوى كرم الغطاء عن الكثير من الجوانب المتعلّقة بها بعدما أطلت مع الإعلامية جومانة بوعيد ضمن برنامجها الإذاعي "سهرة روتانا" الذي يعرض أسبوعياً على إذاعة "روتانا" السعودية. ومن أبرز هذه الجوانب، لجوء "شمس الأغنية اللبنانية" إلى الاستعراض في فيديو كليباتها، إذ قالت: "العين بدها تشوف شي حلو". غير أنها استطردت قائلة: "اكتشفتُ أنني لستُ بارعة في التمثيل، وأن هناك صعوبة في توصيل فكرة قصة الكليب".


واعترفت كرم بموهبتها الشعرية التي كانت تخفيها، خصوصاً بعد تردّد أنباء عن أنّها غنّت أعمالاً من كلماتها تحت أسماء مستعارة. إذ كشفت عن أحدث ما كتبته وعنونته بـ"شو هالليلة". وهذه الأخيرة ستكون إحدى أغنياتها التي سيضمها ألبومها المقبل المقرر طرحه في آذار (مارس) المقبل. وصنّفت هذه الأغنية ضمن "اللون البدوي اللبناني".


وعن احتمال زواجها، فقد أشارت إلى أنها لا تعرف متى ستقدم على هذه الخطوة، لكنّها أكّدت على أنّها تعيش قصة حبّ جميلة من دون الإفصاح عن هوية المحبوب، مكتفية بالقول إنّه لبناني الجنسية. وأضافت أنّها "مشكلجية" في حياتها الاجتماعية، موجهةً رسالة إلى محبوبها وهي "أنّ الزعل لأكثر من خمس دقائق غير مسموح" لأن ذلك يؤدي إلى الإنفصال على حد تعبيرها. وفي خطوة غريبة وفق ما وصفها المتابعون، وجهت نجوى دعوةً إلى الفنان السعودي خالد عبد الرحمن وقالت "يا ريت أتعاون معه"، خصوصاً أنّه حامل لواء التراث السعودي ويتمتّع بشعبية "مخيفة" على حد قولها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث