كريم TIME ZONE الليلي من إيستي لودر

زهرة الخليج  |   4 فبراير 2011

في كل مساء، تحتاج البشرة لاستعادة نضارتها وحيويتها وإعادة بناء الكولاجين للمحافظة على نعومتها وشبابها. والبشرة تفقد نسبة أكبر من الترطيب خلال الليل مقارنة بالنهار.


ولتعزيز عملية تصحيح حالة البشرة خلال الليل، يقوم كريم TIME ZONE الليلي المضاد للخطوط والتجاعيد باسترجاع شباب البشرة عبر تقنيات محاربة الخطوط والتجاعيد خلال الليل التالية:


1. تقنية السيرتوينSirtuin EX-1 الحصرية التي تساعد في تعزيز النشاطات الطبيعية لعملية تصحيح البشرة وتمكين الخلايا من استخدام عناصر فعالة أخرى للمساعدة في استرجاع سنين الشباب وتنشيط عمل البشرة الطبيعي.


2. مركب الأحماض الأمينية Amino Acid الجديد الذي يساعد في عملية إعادة تشكيل الكولاجين في الليل بهدف محاربة ظهور الخطوط والتجاعيد خلال ساعات النوم الاسترجاعية التصحيحية.


3. مركب الهيالورونيك الثلاثي Tri-Hyaluronic Night المركز الجديد الذي يواجه مشكلة جفاف البشرة خلال الليل من خلال عملية ترطيب عميقة وطويلة الأمد.


وكانت إيستي لودر قد أجرت دراسة لتحديد عمر البشرة على مدى 5 سنوات وذلك على مئات النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 20 و 70 عاماً. هذه الدراسة التي أجريت في نيويورك شملت تقييماً شاملاً لـ 77 علامة تقدم في العمر. ومكنت هذه الدراسة الباحثين والعلماء في شركة إستي لودر ولأول مرة باعتماد الطرق السابقة لمحاربة شيخوخة البشرة، ومكنتهم من إجراء تقييم كمّي للعوامل التي تؤثر في مظهر البشرة وعملها. وبالتالي لم ينجح العلماء في تحديد مظاهر الشيخوخة بل أيضاً تطوير تقنيات خاصة لمعالجة هواجس المرأة في ما يتعلق بمسألة الشيخوخة. واعتماداً على هذه الحقائق قامت إستي لودر بتطوير كريم Time Zone لمواجهة هذه العلامات الرئيسية وتمكين البشرة من الظهور والتصرف بشكل أكثر حيوية وشباباً.


ويتميز كريم TIME ZONE الليلي المضاد للخطوط والتجاعيد الجديد لمعالجة الخطوط والتجاعيد برائحته الخفيفة العصرية التي تليق بوقت المساء، والتي تدلّل حواسك وتمتّع مزاجك بمنتهى الراحة مع أريج رائحة زهور الليلك، والفريسكا، والخطمي الزهري، التي يقبع في جوهرها عبير زهرة الأوركيد البيضاء، والسوسن الأرجواني، وزنبق الوادي. ويكمل تلك الروائح العبقة رائحة الفانيللا التاهيتية، وخشب الصندل، الناعمة وخشب الأرز الأبيض، مع لمسة من رائحة المسك الناعم، وكل ذلك يجعل رائحة هذا الكريم مثالية لوقت النوم.


ويتوفر كريم TIME ZONE اعتباراً من هذا الشهر فبراير (شباط) بسعر يبلغ 373 درهم.

 

المزيد على أنا زهرة

5 إطلالات ستايلش مع الجينز

العرب في أسبوع الموضة الراقية في باريس

أجمل الفساتين في حفل SAG Awards

ستايل نجمة: كارول سماحة

مجموعة ديور لربيع وصيف