محبوبة السدحان والقصبي تعترف: أميل إلى عبد الله أكثر

محبوبة السدحان والقصبي تعترف: أميل إلى عبد الله أكثر

أصبحت حديث البلد بعدما وقع في غرامها ناصر القصبي وعبد الله السدحان في مسلسلهما الكوميدي "طاش ما طاش". كُرِّست نجمة شعبية على مستوى الخليج بعد تجسيدها دور الفتاة الشامية التي جعلت الشقيقين عليان (القصبي) وسعيدان (السدحان) يتخاصمان بسبب حبهما لها. إنّها...

أصبحت حديث البلد بعدما وقع في غرامها ناصر القصبي وعبد الله السدحان في مسلسلهما الكوميدي "طاش ما طاش". كُرِّست نجمة شعبية على مستوى الخليج بعد تجسيدها دور الفتاة الشامية التي جعلت الشقيقين عليان (القصبي) وسعيدان (السدحان) يتخاصمان بسبب حبهما لها. إنّها الممثلة اللبنانية ريفان كنعان التي التقتها "أنا زهرة"، فكان هذا الحوار:

ماذا فعلتِ لناصر وعبد الله؟
لم أفعل شيئاً. أنا جسّدت دوراً. وبعدما شاهده الناس، اعتبروني محبوبتهما. وبسبب هذا العمل، فقدت حياتي الشخصية. في أي مكان أتواجد فيه سواء في الرياض، أو جدة أو بقية دول الخليج أو حتى في لبنان، يستوقفني معجبون خليجيون كثر، لأنه ما أحد يعرفني سواهم، ويشيدون بهذا الدور وينادونني بـ "محبوبة عليان وسعيدان".


هل تعتربن الأمر سلبياً؟
لا طبعاً، وهذا شيء جميل، لكن بحدود. بتّ أفكّر مئة مرة قبل الخروج من المنزل. لكن أعتبر أنّ هذه الشهرة حلوة ومزعجة في آن. وفي هذه المناسبة، أتذكر عبد الله السدحان الذي قال لي خلال تصوير العمل: "الله يعينك بعد عرضه. بيحبوك الناس، وبتصيري أشهر منا" وبالفعل صدق.


غيابك عن العمل العام الماضي أدى إلى شائعات عن وجود خلافات بينك وبينهما؟
هذا غير صحيح. وبالعكس، كلّموني للمشاركة معهما، لكنّني كنت مرتبطة بمسرحية "عرفنا الصح" لمدة 6 أشهر، وبعمل كوميدي آخر في لبنان. كنت أتمنى المشاركة مجدداً معهما. وما لفت انتباهي في عدم مشاركتي هو معاتبة الجمهور الذي قال لي: "عليان وسعيدان ضايعين من دونك".


هل ستكونين معهما هذا العام؟
إن شاء الله، إذا لم تكن عندي أجندة مزدحمة. لن أتردد في المشاركة، وخصوصاً مع النجمين اللذين يتمتعان بشعبية واسعة في العالم العربي.


إلى من تميلين أكثر: عبد الله أم ناصر؟
ناصر فنان جميل وكوميدي رائع، وأتعلّم منه الكثير. لكن أميل أكثر إلى عبد الله السدحان لأنّه هو الذي اكتشفني وقدمني للجمهور وراهن على نجاحي.


أنت عارضة وفنانة، هل تستطيعين الجمع بينهما؟
نعم. أنا أولاً وأخيراً عارضة أزياء قبل أن أكون ممثلة، ولن أتخلى عن ذلك. وتنظيم الوقت هو الذي ساعدني على الجمع بينهما. أنا أعرف متى أكون عارضة ومتى أكون ممثلة.


هل غيابك العام الماضي عن الدراما الخليجية هو بسبب عملك كعارضة؟
ليس صحيحاً. كنت موجودة العام الماضي. إذ شاركت في المسلسل الكوميدي "كوميدو"، إضافة إلى مشاركتي في المسرحية التي ذكرتها لك.


أخيراً هل عندك قريباً عرض للأزياء؟
عندي عرض في البحرين ضمن حفل خيري، إضافة إلى عرض في جدة لم يتحدد موعده حتى الآن.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
هل ولّت أيام الشعر المالس
ألوان مناكير نارية تطرد البرد
مكياج هيفا وهبي
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل التسريحات للشعر القصير