هل تصبح فيكتوريا بيكهام مثالاً لستايل المرأة الحامل؟

زهرة الخليج  |   22 يناير 2011

إذاً، تنتظر فيكتوريا بيكهام مولودها الرابع وهذه ليست بمفاجئة مع تصريحات فيكتوريا المتكررة برغبتها بإنجاب طفلة.
لكن هل ستتحول فيكتوريا 36 عاماً مع حملها هذا إلى عرابة لملابس الحمل الأنيقة؟ خاصةً مع تحولها الآن إلى مصممة أزياء ناحجة. برأيي أنها الشخص المثالي لأمرٍ كهذا
خاصةً مع انتشار فساتين الماكسي والتونيكات الطويلة الواسعة في موضة الربيع القادم.


فهذا الربيع تغيب الملابس الضيقة والتي تقيد الحركة وتظهر الملابس عديمة الخصر وفساتين الماكسي والتونيكات الطويلة الواسعة بالإضافة إلى الأحذية المنبسطة Flat وكل هذه الموضات تصب في مصلحة الحوامل.
تنضم إلى نادي الشهيرات الحوامل أيضاً كلاَ من الممثلات نتالي بورتمان وجينفر كونولي وبينيلوبي كروز.
كونولي 40 عاماً تنتظر طفلها الثالث وقد ظهرت مؤخراً في فستانٍ رمادي رائع من تصميم Lanvin على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلمها الأخير The Dilemma. أما كروز 36 عاماً فتنتظر طفلها الأول وقد اختارت الستايل الكاجوال والمريح لتقضي فيه فترة حملها، وكان معطف الجوخ بلون الكاميل الصديق الصدوق لها لتخفي به بوادر الحمل الذي حجبته بدايةً عن الصحافة.


أما عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير 27 فقد أنجبت منذ أسابيع قليلة طفلها الأول "فلين" من زوجها الممثل أورلاندو بلوم. وخلال حملها اعتمدت ستايل فتاة المدرسة الناعمة مع بليزر جينز فوق قميص سادة في معظم إطلالاتها.


وإن كنت محتارةً فيما ترتدينه أثناء الحمل فالأمر بسيط. فالمسألة تتعلق فيما "لا يمكنك" ارتداؤه وليس ما "يمكنك" ارتداؤه. ابتعدي بالتأكيد عن فساتين فيكتوريا بيكهام الضيقة والملابس ذات الخطوط العرضية على الرغم من كونها صيحة رائجة للربيع القادم.


ربما تكون الخيارات محدودة خلال الحمل لذلك اخلقي مظهراً متجدداً عبر ارتداء الألوان القوية واجمعيها مع بعضها أيضاً (كالبرتقالي والبنفسجي) كما في مجموعة دايان فون فورستنبرغ وجيل ساندر. بالإضافة إلى الاستعانة بالستايل الرياضي كبيجامات الرياضة التي تقدمها Juicy Couture وGap.
في مقابلةٍ معها مؤخراً قالت فيكتوريا أن متجر Gap يعد اكتشافاً جديداً بالنسبة لها وأنها أحبت تصاميمهم كثيراً خاصةً بعد إطلاق تلك العلامة لخط أحذية بالتعاون مع Pierre Hardey. بالإضافة إلى الأحذية المنبسطة التي صممها لـ Gap كلٌّ من Jimmy Choo ونيكولاس كيركوود وPollini والتي امتازت بأنها مريحة للغاية ورائعة لفصل الصيف.
موضة الصيف القادم حافلة أيضاً بالفساتين الطويلة الواسعة من Pucci وEtro وجواكيت الكيمونو الطويلة والرقيقة من Chanel وMarc Jacobs. وأخيراً معاطف Burberry الخفيفة لنفحات الربيع الباردة.

بالعودة إلى فيكتوريا، كل العيون ستكون عليها وتتابعها مع ازدياد حجم بطنها واضطرارها إلى التخلي عن جينزاتها الضيقة بشكلٍ مبالغٍ به والفساتين القصيرة أيضاً. وربما ستقوم بابتكار خطٍ خاصٍ بملابس الأطفال والحوامل. من يعلم؟


لقراءة الموضوع بالإنكليزية اضغطي هنا: