كيف تشترين الماركات بأسعار معقولة في باريس

كيف تشترين الماركات بأسعار معقولة في باريس

في السنوات الأخيرة ازدهرت في باريس صالات تنظم مبيع الماركات الكبيرة مثل Gucci، Prada، Escada، وغيرها بأسعار تناسب كل الميزانيات، ما يجعل الموضة في متناول جميع السيدات، مهما كانت طبقتهن الاجتماعية وحالتهن المادية.من الصالات التي أشتري منها دائماً صالة...

في السنوات الأخيرة ازدهرت في باريس صالات تنظم مبيع الماركات الكبيرة مثل Gucci، Prada، Escada، وغيرها بأسعار تناسب كل الميزانيات، ما يجعل الموضة في متناول جميع السيدات، مهما كانت طبقتهن الاجتماعية وحالتهن المادية.
من الصالات التي أشتري منها دائماً صالة NGR في دائرة باريس السادسة عشرة على بعد خطوات من حي Passy الشهير. لمعرفة أسرار وكواليس تنظيم عمليات البيع هذه، قابلتُ مؤسسة هذه الدار نتالي غيير وسألتها في البداية عن سبب ظهور وانتشار صالات البيع هذه في باريس.


فقالت : إن هذه الصالات ظهرت في فرنسا منذ حوالي ثلاثين عاماً، وذلك من أجل تلبية حاجة الماركات الكبيرة التي كانت تبحث عن حل من أجل بيع فائض المنتوجات لديها. ولقد بدأت أولاً بتنظيم مبيعات للصحافة والزبونات المخلصات. ثم شيئاً فشيئاً بدأت تفتح أبوابها أمام الجمهور العريض مع مبيعات خاصة Ventes privées ومع افتتاح صالات عرض كـ NGR التي كانت الأولى في هذا المجال. ومع الوقت ونظراً للنجاح افتتحت صالات عرض أخرى، والمبدأ بسيط جداً: نقترح بانتظام مجموعات من ماركات كبيرة على زبائننا بأسعار مخفضة: إنها فترة تخفيضات أو Soldes قبل الأوان.
وعن كيفية التمكن من الحصول على الأزياء التي تكون في معظم الأحيان من مجموعات حديثة العهد، تجيب نتالي إن صالات عرض NGR وموقع الإنترنت التابع لها bazarchic.com على علاقة وثيقة بالماركات الكبيرة، ويتم العمل مباشرة معها، حيث تقترح هي فائض المنتوجات لديها علينا، ونحن نقوم باختيار الأفضل مع الانتباه للنوعية واحترام ميول الموضة.


مَن هم زبائن NGR، وكيف يجدون صالاتكم ؟
إنهم من النساء والرجال على حد سواء، من محبي الموضة في المدن الكبرى من عمر 16 إلى65. وعامة زبائننا لديهم قدرة شرائية عالية، وهم يبحثون أولاً عن خطة جيدة لشراء منتوج فاخر بثمن ضئيل لهم أو لتقديم هدية. وغالباً ما يجدوننا بفضل أصدقاء لهم، خاصة النساء لأنهن يخبرن بعضهن البعض عندما ننظم عملية بيع هامة. وهنّ يأتين مع بعضهن البعض. والطريقة سهلة للغاية، يقمن بتسجيل أسمائهن في صالة العرض مباشرة أو على موقعنا على الإنترنت www.ngr.fr حتى يصبحن عضواً، ويدفعن اشتراكاً قدره 12 يورو من أجل استلام الدعوات، سواء عن طريق الإيميل أو البريد.


والماركات الأكثر مبيعاً في صالات NGR هي التالية : Bel Air، Manoush، Stella Forest، Marc Jacobs، Prada، Gucci، Lanvin، Miu Miu، Dolce & Gabbana، Céline، Yves Saint Laurent، Chloé، Gérard Darel، Zadig &Voltaire...


وتجدر الإشارة إلى أنّ المبيعات الخاصة كالفراء وملابس الـSki والمجوهرات، تعرف نجاحاً كبيراً أيضاً.
وعن الذي تبحث عنه المرأة أساساً لدى NGR تقول نتالي: "إنها تبحث عن عملية رابحة: منتوج فاخر بسعر لا يقاوَم."
وتضيف أن الماركات الخمس الأولى التي تفضلها النساء هي التالية : Chloé، Maje، Zadig&Voltaire، Miu Miu، و Gérard Darel...


وأخيراً كم هو عدد عمليات البيع التي تنظم كل عام، وهل تأتيكم زبونات من الشرق الأوسط أو الخارج ؟
تختم نتالي قائلة: "عامةً نحن ننظم حوالي أكثر من 100 عملية بيع في العام، ولدينا زبونات من كل البلدان وخاصة من الشرق الأوسط. والنساء اللواتي يأتين إلى باريس يستفدن من أجل التسوق وشراء منتوجات مائة في المائة French Touch ذات بصمة فرنسية."

 

 

المزيد على أنا زهرة:

أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
نانسي وإليسا في فستان كافالي، من الأجمل؟
أليسا بالأسود وفيرغي بالأبيض؟ من الأجمل؟
10 نصائح لتميزي الحقيبة الأصلية من المزيفة
النجمات بفساتين الكتف الواحد: أنوثة وجمال

Tagged under: