الممثلون السعوديون أيضاً غاضبون من ميساء

الممثلون السعوديون أيضاً غاضبون من ميساء

في تطوّر لما نشرته "أنا زهرة" حول تصريحات ميساء مغربي التي أثارت غضب النقاد السعوديين، امتد هذا الغضب إلى ممثلين خليجيين أعربوا لـ"أنا زهرة" عن استيائهم من ذلك. إذ وصف الممثل السعودي الناشئ أحمد محمد ما بدر من ميساء بـ"الإساءة"، بينما اعتبر الممثل...

في تطوّر لما نشرته "أنا زهرة" حول تصريحات ميساء مغربي التي أثارت غضب النقاد السعوديين، امتد هذا الغضب إلى ممثلين خليجيين أعربوا لـ"أنا زهرة" عن استيائهم من ذلك. إذ وصف الممثل السعودي الناشئ أحمد محمد ما بدر من ميساء بـ"الإساءة"، بينما اعتبر الممثل الكويتي وليد الغنام تصريحاتها تنكراً لهذه الدراما التي احتضنت ميساء وقدمتها إلى الجمهور العربي. 

 

وذم الممثل السعودي عبد الحميد العوام هذه التصريحات التي تطلق من الدخلاء على الدراما الخليجية، ومن بينهم ميساء التي لم يكن لها تأثير في الدراما الخليجية، "رغم أنّها في المجال منذ أكثر من 12 عاماً، ولم ينتج عنها سوى كثرة خلافاتها مع زميلاتها الفنانات من دون سبب، إضافة إلى أن علاقاتها هي التي ساهمت في إيجاد أدوارها التمثيلية، وليست موهبتها أو خبرتها".

 

 وعلى الصعيد النسائي، أعدت الممثلة السعودية الناشئة سارة الخالد ما قالته ميساء، كلاماً من أجل التواجد الإعلامي، وليس الهدف منه البحث عن مصلحة الدراما الخليجية. وأوضحت أن الدراما الخليجية مليئة بالنجوم والمواهب ولا يحتاج ممثلوها إلى تقييم من ميساء.

 

 فيما رأت الممثلة الكويتية مونيا أنّ هذه التصريحات بحث عن الفلاشات والعناوين الصحافية. وعلى مستوى الممثلين العرب، رفضت الممثلة الأردنية نجلاء عبدالله هذه التصريحات، وعدتها "زلة لسان" من ميساء. وأوضحت لـ"أنا زهرة" أن الدراما الخليجية من أكثر الأوساط الفنية المليئة بالمواهب والنجوم، والأكثر تصديراً للنجوم إلى الدراما العربية وهذا ما يناقض تصريحات الممثلة ميساء.

 

 وكانت "أنا زهرة" نشرت تبعات تصريحات ميساء التي أطلقتها في الرياض وتطالب فيها بإنشاء معاهد لتدريب الممثلين المبتدئين في الخليج.

المزيد على أنا زهرة: