نجوى كرم تتوسّط لهيفا

رحاب ضاهر - بيروت  |   9 يناير 2011

فسّر كثيرون وجود هيفا وهبي في العشاء الذي أقامته "روتانا" احتفالاً بتوقيع عقدها الجديد مع نجوى كرم، على أنّه نوع من مراضاة الخاطر لهيفا التي أعربت مؤخراً عن استيائها من مماطلة الشركة في إصدار ألبومها. مما أدى إلى توتر وفتور في علاقتها بالشركة، وخصوصاً مع انتشار أخبار عن إرسال إنذارات متبادلة بين الطرفين. وهو الأمر الذي نفته هيفا.


النجمة اللبنانية التي حضرت لتبارك لنجوى كرم عودتها إلى الشركة، جلست إلى الطاولة التي تضم سالم الهندي. وهنا، سألته نجوى: "لماذا لا يتم إنتاج "سي دي" لهيفا؟" فما كان من الأخيرة إلا أن سارعت إلى القول: "أنا ما قلت شي. نجوى هي التي قالت". وهو الأمر الذي قد يفسّر بأنّ نجوى تتوسّط لهيفا من أجل إصدار عملها الجديد.


أيضاً، كان لافتاً حضور الشاعر الفيروزي الهوى طلال حيدر الذي انتقد الإعلاميين على طرحهم أسئلة خلال المؤتمر الصحافي. فما كان من أحد الحاضرين إلا أن غمز قائلاً: "ولو يا أستاذ طلال. إذا لم نطرح أسئلة، ماذا سنكتب إذا؟".
حيدر الذي كان جالساً إلى طاولة نجوى، سارع إلى القول قبل أن يتسنّى لـ "أنا زهرة" طرح أي سؤال على الفنانة اللبنانية: "هناك شخصان، شاعر اسمه طلال حيدر، وملحّن اسمه إيلي شويري. وهما يحلمان ويريدان بالتعاون مع "روتانا"، أن يقدّما عملاً لنجوى كرم لأنّها سرقت كل الأجيال ونحن "الختايرة بيطلعنا دور نختم معها"".


نجوى علّقت على ذلك، قائلة: "هذا تواضع من هذا الشخص الكبير. وهذا تاج يضعه على رأسي. فأستاذ طلال حيدر ليس "كلمة بالتم" هو كلمة لبنان والعالم وشاعر كبير. والأستاذ إيلي شويري عملت معه في بدايتي عبر أغنية "على زحلة يلا وصلني". وإن شاء الله، سيتوّج اللقاء بعمل يصدر عن "روتانا" في أقرب وقت".


وعن قوله بأنّها سرقت جميع الأجيال، أجابت مازحةً: "أنا قلت له إنّني سأسرق أيضاً الجيل الجديد". فعلّق أحد الحاضرين: "صرت أمام تهمتين: العمالة والسرقة" وذلك على خليفة تصريحاتها بأنّها عميلة لوطنها لبنان. نجوى التي صرّحت بأنّ فارس كرم "كبرت الخسة براسه" (أي أصابه الغرور)، مما أدى إلى استيائه وعتبه عليها، قالت: "لا أعرف شيئاً عن عتب فارس عليّ، ولم أتكلّم معه".


يذكر أنّ نجوى كرم تطير غداً الاثنين إلى مصر من أجل حضور المؤتمر الصحافي الذي سيقام للإعلان عن برنامج Arab's Got Talent الذي سيعرض على شاشة "أم. بي. سي" ويُعنى باكتشاف المواهب. وتشارك فيه نجوى كعضو في لجنة التحكيم، الى جانب الإعلامي المصري عمرو أديب. كما ستحلّ ضيفةً على برنامج "أبشر" في حلقته الأخيرة في 17 من الشهر الحالي. بينما لم تعطِ حتى الآن موافقة نهائية على ظهورها مع جومانا بوعيد في برنامجها "خاص مع" الذي يُعرض على شاشتي "روتانا" و"أم. تي. في" اللبنانية.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:


قواعد مكياج المراهقات من كتاب بوبي براون
من المطبخ إلى البشرة
20 نصيحة في خدمة بشرتك
ليزر أم IPL ما الحل للشعر الغير مرغوب؟
خطوات لساقين ناعمتين