إيقاف الزمن مع ابتكارات إيف سان لوران

إيقاف الزمن مع ابتكارات إيف سان لوران

 Temps Majeur، مجموعة مستحضرات متخصصة في مكافحة علامات التقدم بالعمر، وذات فعالية في تجديد البشرة.يغدو الزمن معها حليف الجمال والجاذبية.في العام الماضي، احتفلت مستحضرات مجموعة صنف TEMPS MAJEUR بمرور 10 عليها، وبهذه المناسبة يعود الصنف ليوفر للمرأة...

 

Temps Majeur، مجموعة مستحضرات متخصصة في مكافحة علامات التقدم بالعمر، وذات فعالية في تجديد البشرة.يغدو الزمن معها حليف الجمال والجاذبية.
في العام الماضي، احتفلت مستحضرات مجموعة صنف TEMPS MAJEUR بمرور 10 عليها، وبهذه المناسبة يعود الصنف ليوفر للمرأة واحداً من مستحضرات العناية بالبشرة المتخصصة في مكافحة علامات التقدم بالعمر وهو مصل الشباب بالغ التركيز: CONCENTRE DE SERUM


استمد مركز أبحاث إيف سان لوران وحيه من "طاقة الحياة المديدة" التي يتمتع بها فطر جانوديرما لوسيدوم الذي عرفته الصين القديمة واستخدم في العلاج. فقد أظهرت الدراسات وجود تنوع فريد في تركيبته لم يشهد له مثيلاً في عالم النبات، يكسبه خواصاً مهمة تعمل على تجديد الخلايا وشباب البشرة

 


Concentré de Sérum
النجم الجديد ضمن مجموعة مستحضرات صنف Temps Majeur، هو مصل Concentré de Sérum .وبفضل غناه بتراكيز جديدة من مقومات فعالة هي ثمرة أبحاث ثورية، يوفر المصل فعالية شاملة للقضاء على العلامات الرئيسية للتقدم بالعمر: الافتقار إلى الإشراق، الجفاف، تجاعيد عميقة، تغيّر شكل حفاف الوجه، نقص المتانة والثخانة.

 


لوسيون MAJEUR LOTION
أكثر من مجرد سائل علاجي تجميلي، فهو محفز فعال لجميع أنواع البشرة، بما فيها الأكثر حساسية.
وبفضل خواصه المرطبة والمهدئة، فإنه يوقظ البشرة ويجهزها للاستفادة من منافع مستحضرات العناية بالبشرة اللاحقة.

 


كريم Temps Majeur
عناية هي القمة في تجديد البشرة تنعم البشرة بالترطيب والنعومة، لتغدو أكثر جمالاً كل يوم. في حين تترمم التجاعيد من الداخل، ويبدو الوجه أكثر شباباً.

 


كريم مغذ TEMPS MAJEUR NUTRI-CREME
مركب مبهج يمتاز بغناه بعناصر مغذية فعالة من أجل راحة البشرات الجافة والحساسة.
تنعم البشرة بالترطيب والتغذية المكثفة، وتغدو أكثر مرونة وسكينة، لتكتشف أروع درجات الراحة والنعومة بلا منازع.عناية لتجديد البشرة تستخدم ليلاً أو نهاراً فوق البشرات الجافة والحساسة.

 


كريم للعينين TEMPS MAJEUR YEUX
يساعد على إزالة احتقان المنطقة المحيطة بالعينين، وإزالة الهالات السوداء والجيوب.
كريم بالغ النعومة والتوهج، يناسب الطبيعة الحساسة لمنطقة محيط العينين.تشع عيناك بوميض يتألق نضارة وراحة. تبدو المنطقة المحيطة بالعينين ملساء بينما تنعم بالترطيب والطراوة والنعومة.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:
شذى حسون: القبعة رفيقتي وحقيبة شانيل غاليتي
آن وكاثرين في نفس الفستان، من الأجمل؟
نانسي وإليسا في فستان كافالي، من الأجمل؟
نظارات Ray Ban تأسر الفتيات السعوديات
من هي الوجه الجديد لحقيبة شانيل؟