ورد الخال تستغرب ثقة "غير الجميلات" بأنفسهن

زينة حداد - بيروت  |   3 يناير 2011

بعد مشاركتها في مسلسل "اسمهان" الذي حظي بشهرة كبيرة، حلقت شهرة الممثلة اللبنانية ورد الخال أكثر. وأصبحت معروفة عربيا أكثر من كونها ممثلة معروفة في لبنان. يغلب على الخال طابع الهدوء وخفة الدم والصراحة. تحبّ الاهتمام بشكلها الخارجي جيداً، وتفضّل الظهور مثل النساء المتوّهجات اللواتي يخطفن الأنظار بجمالهن. تفتح ورد الخال لـ"أنا زهرة" صفحات علاقتها بالماكياج والكريمات.

 

ماذا تفعلين لو لم تكوني جميلة؟
قد لا أكون ورد الخال بحدّ ذاتها، وأتحوّل شخصاً آخر، وأدخل غير المجال الذي اخترته. أعتبر نفسي محظوظة نوعاً ما، لأنني أملك القليل من كل المواصفات الجمالية.


ما مدى اهتمامك بشكلك الخارجي؟
أهتم بشكلي كثيراً، كما أنني أمارس الرياضة باستمرار. أتكل على شكلي الخارجي لذلك أهتم باطلالتي.


ماذا تقولين للنساء اللواتي لا يتمتعن بالجمال؟
لا يوجد إمرأة قبيحة، كل النساء يعتبرن أنفسهن جميلات، وقليلات منهن يرون عكس ذلك. أحياناً الفتيات الغير جميلات يتمتعن بثقة كبيرة بأنفسهن، وأتساءل عن سبب تلك الثقة؟ للأسف بعض النساء الجميلات لا يتحكّمن بجمالهن ولا يعرفن كيف يبرزنه بل يشوّهنه.


هل سهّل جمالك حياتك العملية؟
نعم، حصل ذلك في بداية مشواري وفتح الأبواب امامي وشجّعني على الدخول لأنني أحب التمثيل. أنا أملك موهبة التمثيل ولا أتكل على شكلي الخارجي.


هل تفكرين بالخضوع إلى عمليات تجميل مع التقدم في العمر؟
طبعاً. لا أخاف من عمليات التجميل. أحب أن أكون امرأة تظهر بلوك جميل، ولا أحب أهمالي لشكلي مع التقدم في العمر. أحب الظهور مثل النساء المتوهّجات اللواتي يلفتن الأنظار بأناقتهن.


من هي مثلك الاعلى؟
أمي، لأنها امرأة لا تفكر بالأمور الدنيوية وليست متعلقة بالمادة وتعطي لنفسها وقتاً للتأمل والقراءة. لم تلهث في حياتها للحصول على أي أمر. انها امرأة طبيعية وبحياتها لم تضع المكياج إلا في المناسبات الكبيرة وهي تتحسّس من ارتداء الذهب لذلك تظهر على طبيعتها باستمرار.


هل تستعملين كريمات الليل والنهار؟
نعم. لكن ليس باستمرار، رغم انها ترطّب البشرة. لا أؤمن بالكريمات التي تكافح التجاعيد. أنظف بشرتي باستمرار لانني أضع الكثير من الفون دي تان.


ما هو المكياج المثالي؟
المكياج البسيط، وأفضّل أن تظهر المرأة من دون مكياج وعلى طبيعتها. أنا ضد المكياج القويّ.


كيف تحافظين على جسمك؟
أمارس الرياضة باستمرار منذ 20 عاماً وهي متواجدة في حياتي بشكل دائم أي نحو مرتين في الأسبوع. عندما أتناول الكثير من الاطعمة أعمد في اليوم الثاني إلى ممارسة الرياضة.


هل تتبعين نظاماً غذائياً؟
كلا، أتناول مختلف أنواع الأطعمة، لكن أتخلص من الكيلوغرامات بواسطة الرياضة. بعض الناس يسألني عن سرّ رشاقتي أقول لهم ان الرشاقة أمر سهل يكفي فقط ممارسة الرياضة وخصوصاً المشي. رغم أنني لا أدخن السجائر إلا أنني أشرب الأرغيلة وأعرف أنها مضرّة على الجسم لكنني أحب التمتع بملذات الحياة.


هل أخذ التمثيل جزءاً كبيراً من حياتك؟
لقد أخذها كلّها وكل ما أقوم به هو من أجل التمثيل فحسب.


ما هي المدينة المفضلة لديك؟
مدينة فلورانس في إيطاليا وطبعاً يأتي لبنان في المرتبة الأولى.


ما هي اخر اخبارك؟
أحضر للجزء الثاني من سلسلة "أجيال" كما أنني أبديت موافقتي الأولية على عمل مصري قد يعرض في شهر رمضان المقبل. أول أسبوع من السنة الجديدة سوف تنجلي كل الأمور أمامي وأعرف نشاطاتي الجديدة.


كيف هي علاقتك الإنترنت؟
جيدة، ولا أحد ينكر أن الانترنت له دور اأساسي في الحياة. لدي موقع إلكتروني يعرض كافة نشاطاتي لكني لا أملك الوقت لعرضها جميعاً.

المزيد على أنا زهرة: