صفاء سلطان تحسم دور رابعة العدوية

ياسر المصري - دمشق  |   20 ديسمبر 2010

بعد أخذ ورد حول اسم الممثلة التي ستجسد دور رابعة العدوية في مسلسل يتناول سيرتها، رست الشركة المنتجة على الممثلة صفاء سلطان بعد طرح أسماء عدة لتجسيد الدور مثل سلاف فواخرجي وكاريس بشار.

 


من جهة ثانية، تصوّر صفاء سلطان حالياً مشاهدها مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل "الولادة من الخاصرة". كما تستعد للمشاركة في لوحات "مرايا2011" مع الممثل ياسر العظمة والمخرج سامر برقاوي.

 


كما انتهت من تصوير حلقتين من المسلسل البوليسي "سقوط الأقنعة" وتقف للمرة الأولى أمام الممثل سلوم حداد في العمل الذي ألفه محمود الجعفوري ويتولى إخراجه حسان داوود. وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة ترتكز على الجريمة والمجرمين. ويتم الكشف عن الجريمة بذكاء ضباط الأمن والمحققين.

 


على صعيد آخر، تسلمت سلطان إدارة شركة جديدة هي "الليث الأبيض" التي ستنتج أعمالاً عدة تتنوع بين التاريخي والاجتماعي والكوميدي، علماً بأنّ رأسمال الشركة الجديدة كبير جداً.

 


وتعتبر سلطان آخر الممثلات اللواتي اتجهن إلى الإنتاج بعد الممثلين لورا أبو أسعد وأيمن زيدان وغيرهما. كما خاضت في العام الماضي تجربة الإنتاج التنفيذي من خلال مسلسل "بعد السقوط" للمخرج سامر برقاوي. وكانت تسلمت بالنيابة عن الممثلة أمل عرفة جائزة "أدونيا" لأفضل ممثلة دور أول عن دورها في "بعد السقوط" كونها المنتجة المنفذة.

 


المزيد:


المهنة: فنان ومنتج و.. منفّذ أيضاً

شكران مرتجى وصفاء سلطان ضيفا رشا شربتجي