أيّهما زوجة "الزعيم": كندة علوش أم نادين سلامة؟

ياسر المصري - دمشق  |   16 ديسمبر 2010

زار المخرج رامي عادل إمام سوريا حيث حدّد بعض مواقع تصوير مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي يعيد عادل إمام إلى التلفزيون.
وخلال تواجده في سوريا، رشّح إمام عدداً من الممثلين السوريين واللبنانيين للمشاركة في بعض الأدوار في العمل. وتردّد أيضاً أنّ عادل إمام سيختار ممثلة سورية للمشاركة في البطولة النسائية. وقد رُشِّحت كندة علوش ونادين سلامة لتجسيد الدور.


وسيختار إمام بعد أيام إما علوش أو سلامة، خاصةً أنّ الأخيرتين شاركتا في الأعمال الدرامية والسينمائية في مصر. علماً بأنّ علوش حققت في الموسم الفائت حضوراً لافتاً في الدراما المصرية عبر مشاركتها في مسلسل "أهل كايرو". ويبدو أنّ حظها سيكون أوفر من نادين مع "الزعيم".


وقد علمت "أنا زهرة" أنّ عادل إمام سيكشف في الأسبوع المقبل اسم الممثلة التي ستلعب أمامه في المسلسل، لكن بعد أن يتشاور مع المنتج صفوت غطاس. ويبدو أنّ كندة هي الأقرب لتجسيد دور زوجة الزعيم في المسلسل.
ويُفترض أن ينطلق تصوير العمل في الشهر المقبل بعد أن يستكمل رامي إمام معاينة الأماكن التي سيجري فيها التصوير في سوريا ولبنان.


ويتحدث المسلسل عن دبلوماسي مصري سابق في إسرائيل يقرر سرقة أحد المصارف هناك بعد إحالته إلى التقاعد. ثم يشكّل فرقة من المصريين لينفذ معهم العملية.
يذكر أنّ "فرقة ناجي عطا الله" من تأليف يوسف معاطي، يشارك في بطولته محمد عادل إمام، وعمرو رمزي، وعمرو يوسف، ونضال الشافعي وأمجد عابد.

 


المزيد:
"فرقة ناجي عطا الله" في سوريا

عادل إمام يهرب من فنانات مصر إلى سوريا