القاهرة تتغزّل بـ "عاصي"

القاهرة تتغزّل بـ "عاصي"

غضب الصحافيون من الندوة التي أقامها الممثل التركي مراد يلدريم بطل مسلسل "عاصي"، ضمن فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي". إذ أنّ اللقاء لم يتناول مضمون الندوة التي كان يُفترض أن تركّز على "السينما والعلاقات الدولية". واقتصر الحديث على الحب والحياة...

غضب الصحافيون من الندوة التي أقامها الممثل التركي مراد يلدريم بطل مسلسل "عاصي"، ضمن فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي". إذ أنّ اللقاء لم يتناول مضمون الندوة التي كان يُفترض أن تركّز على "السينما والعلاقات الدولية".

 


واقتصر الحديث على الحب والحياة الشخصية للممثل التركي. وقد فشلت الدكتورة ليلى تكلا في إدارة الندوة، بل ظلّت تصف يلدريم بالفنان الوسيم. مما أثار غضب بعض الصحافيين، كونها لم تسمح لهم بطرح أسئلة مختلفة عن أعماله.



واللافت أن الندوة شهدت حضوراً لافتاً لعدد كبير من طالبات الجامعة اللواتي احتشدن حول مراد يلدريم والتقطن معه الصور التذكارية.

 


وأعرب الممثل التركي عن سعادته بالتواجد في القاهرة، وبالحب الذي وجده في عيون الجمهور، موضحاً أنه اجتهد كثيراً كي يقدم أعمالاً ناجحة وينال هذا الحب. وشاركت في الندوة أيضاً الممثلتان التركيتان سعدت إسيل أكوسي وميلتيم كومبول. وقالت كومبول إنّها لم تشعر بالغربة في مصر لأنها قريبة الشبه بتركيا، مؤكدة أن الأعمال الفنية التركية توطّد العلاقات بين الشعوب.

 


وأشارت إلى أنهم في تركيا لم يشاهدوا أعمالاً فنية مصرية ولا يعرفون شيئاً عن النجوم المصريين باستثناء عمر الشريف، موضحة أنّهم تأثرواً به كثيراً.

 


ووجهت سعدت إسيل أكوسي الشكر لمهرجان القاهرة على حفاوة الاستقبال، مؤكدة أنّها لم تتوقع أن تكون مشهورة في المحروسة. وأضافت أنها تتمنى أن تقام أعمال مشتركة بين مصر وتركيا.