فنانات يكشفن لـ "أنا زهرة" أسرارهن مع "التاتو"

فنانات يكشفن لـ "أنا زهرة" أسرارهن مع "التاتو"

على طريقة نجمات هوليوود، لجأت مجموعة من الفنانات في الفترة الأخيرة إلى وشم يحمل دلالة معينة لا يعرفه سوى الفنانة نفسها، وإن كان يختلف من مناسبة إلى أخرى. هناك مَن تتخذه كإضافة جمالية، وهناك من تلجأ إليه خوفاً من الحسد. والطريف أنّ هناك فنانات لجأن...

على طريقة نجمات هوليوود، لجأت مجموعة من الفنانات في الفترة الأخيرة إلى وشم يحمل دلالة معينة لا يعرفه سوى الفنانة نفسها، وإن كان يختلف من مناسبة إلى أخرى. 

هناك مَن تتخذه كإضافة جمالية، وهناك من تلجأ إليه خوفاً من الحسد. والطريف أنّ هناك فنانات لجأن إلى "التاتو" من أجل الترويج لأعمالهن مثلما فعلت مي عز الدين مع مسلسلها الجديد "قضية صفية". 

لذلك، التقت "أنا زهرة" مجموعةً من فنانات التاتو لنتعرف إلى حكاياتهن وأسرارهن معه.

تقليعة مي عز الدين
وفي "تقليعة" جديدة، قامت مي عزم الدين برسم "تاتو" على يدها يحمل اسم مسلسلها الجديد "قضية صفية". وعلى رغم انتهاء عرض المسلسل، إلا أنّ مي عز الدين ما زالت تحتفظ بالتاتو. 

إذ تحضر جميع الندوات والاحتفالات التي تقام للمسلسل بهذا التاتو، بل تحرص على إبرازه خلال التقاط صور لها.


وتضيف مي لـ "أنا زهرة" أنها تعتبر المسلسل بمثابة أول طفل لها. لذلك، قرّرت أن تزيّن به يدها وتعتبر ذلك نوعاً من أنواع التعبير عن السعادة بنجاح العمل. 

وعن حكايتها مع التاتو، أكدت أنّها لا تميل إلى رسمه على جسدها، لكنها في حال ارتباطها فسوف تطبع اسم حبيبها على يدها، مثلما فعلت مع مسلسلها، مع الفارق بين الاثنين.

"إيمان وعزيمة" غادة عبد الرازق
أما الفنانة غادة عبد الرازق، فقد أثار التاتو الذي رسمته على ذراعها ويحمل كلمة faith، الكثير من الجدل. في البداية، اعتقد البعض أنّها وضعت كلمة "فودة" في إشارة منها إلى اسم خطيبها الإعلامي محمد فودة. 

وعقب فسخ الخطوبة، أكدت أنّ التاتو الذي وضعته على ذراعها يعني "الإيمان"، لكن البعض فسره بطريقة خاطئة.


وظهر التاتو واضحاً خلال مشاهدها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة". وهو ما انتقده البعض سيما أن زهرة تظهر في بداية المسلسل كفتاة فقيرة تعمل ممرضةً، وهو الأمر الذي ابتعد عن المصداقية. 

ويتردّد أنه وقعت خلافات بين غادة ومخرج المسلسل الذي طالبها بإزالة التاتو. لكنّها أصرّت على الاحتفاظ به طوال التصوير. وعلّقت غادة على ذلك قائلة: "لا أرى أي تناقض في العمل، فالكثير من الفتيات الفقيرات يلجأن إلى الحنة وهي رخيصة. 

لذلك، يمكن أن تضع زهرة "التاتو" سيما أنّها تهتم بجمالها".


ولم تكتف غادة بتاتو faith الذي تضعه على ذراعها اليسرى، بينما وضعت تاتو آخر على ذراعها اليمنى يحمل كلمة "العزيمة"، وبررت ذلك بأنّها تؤمن بهما.

"صقر" نيكول سابا
بينما التزمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بـ "تاتو" واحد ظهرت به خلال الحفلات التي أحيتها على مدار الشهور الماضية، وقامت برسمه على يدها ويرمز إلى الصقر، أوضحت نيكول أنها تعتبر التاتو لمسةً جماليةً تضفي على جسد المرأة لإبرازه. 

وأضافت: "أنا من عشاق التاتو وأتخذه دائماً "لوك" مختلفاً في حفلاتي، وأميل دائماً لاختيار التاتو الجريء والمختلف".

أشكال علا غانم فرعونية
أما الفنانة علا غانم فتعتبر "التاتو" رمزاً جمالياً، وتفضّل الأشكال الفرعونية في التاتو، مشيرة إلى أنّها تفضل أيضاً تجديده من فترة إلى أخرى. وأحياناً، تلجأ إلى رسم العقارب والأفاعي والأيقونات التي تُبعد الحسد. 

وأحياناً أخرى تميل إلى رسم الفراشات على جسدها، وهي تفضّل تلك الفراشات خلال ارتدائها ملابس البحر.

عين هيفا وفراشة إليسا
ومن الفنانات اللواتي يشتهرن بالتاتو اللبنانية هيفاء وهبي التي رسمت تاتو العين الدامعة الذي يلازمها منذ فترة طويلة، وقد ظهرت به أيضاً ليلة زفافها. 

وكانت هيفاء رسمت قبلاً فراشة حمراء مثيرة للغاية وظهرت بها في كليبها السابق "يا حياة قلبي". والأمر نفسه ينطبق على الفنانة اللبنانية إليسا التي لجأت إلى وشم الفراشة

 

المزيد على أنا زهرة:

Tagged under: