مؤلف "امرأة في ورطة" يتهّم إلهام شاهين بتشويه عمله

دعاء حسن ـ القاهرة  |   20 سبتمبر 2010

على الرغم من مرور أكثر من أسبوعين على عرض مسلسل "امرأة في ورطة" التي قامت ببطولته إلهام شاهين، وعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان، إلا أنّ مؤلف العمل أيمن سلامة أعلن عن عدم رضاه عن المسلسل.

وأوضح سلامة لـ "أنا زهرة" أنّ إلهام شاهين ومخرج العمل عمر عبدالعزيز أضافا مشاهد وحذفا أخرى ليظهر المسلسل بشكل مختلف عما كُتب على الورق.

وأشار إلى أنّ المسلسل كُتب بشكل يتضمن المزيد من التشويق. فهو عمل تشويقي وليس اجتماعياً أو رومانسياً كما ظهر في المسلسل. وخطه الدرامي هو الزواج العرفي وما ينتج عنه من كوارث.

وعن المشاهد الحميمة التي تضمّنها المسلسل وأثارت استياء الجمهور سيما أنّها لا تتناسب مع شهر رمضان، أجاب: "ليس لي علاقة بالمسلسل لأنني اكتشفت أنه تمت إضافة مشاهد رومانسية واجتماعية طغت على أحداثه التشويقية".

من جهتها، اندهشت إلهام شاهين من تصريحات سلامة مؤكدة لـ "أنا زهرة" أنّ المسلسل حقق نجاحاً كبيراً، بدليل أنّه تتم حالياً إعادة عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية، فضلاً عن أنه حظي بنسبة مشاهدة عالية خلال رمضان، وتضمن جانباً تشويقياً إلى جانب قضيته الأساسية التي يناقشها وهي الزواج العرفي. وأشارت في النهاية إلى أنّ كل شخص حرّ في رأيه، فكل ما يهمها رأي الجمهور.

وكانت إلهام قدمت في المسلسل شخصية الأرملة "ندى" التي كرّست حياتها لابنها الوحيد. ثم تلتقي بشخص وتعيش معه قصة حب، وتتزوج منه سراً. ثم يتوفى هو الآخر فجأة لتنقلب الأحداث ويتم اتهامها بقتله.