من أساسيات خزانتك هذا الموسم .. تي شيرت الروك آند رول

زهرة الخليج  |   4 يوليو 2010


هل تحبين الموسيقى؟ وخاصةً موسيقى الروك آند رول؟ إذاً لم لا تعبري عن حبك لها ولفرقتك المفضلة عبر ارتداء تي شيرت تحمل شعارها أو اسمها؟
نلاحظ هذا الصيف انتشار موضة تي شيرت الروك آند رول بين نجمات هوليوود وذلك لأنها موضة مريحة وعملية وتضفي بعض المرح على الإطلالة. ومن النجمات اللواتي يحببن هذا النوع من الإطلالات شارون ستون وشاكيرا وميغان فوكس ومايلي سايرس.
تتميز تي شيرت الروك آند رول عن غيرها بألوانها القوية ونقشاتها البارزة كما نرى أن معظمها مزين بحجارةٍ لامعة أو قطعٍ معدنية وذلك لإبراز روح تلك الموسيقى الصاخبة بشكلٍ أكبر. إذ لا شيء بسيط مع الروك آند رول بل القوة والجرأة والصخّب هم أسياد الموقف، وستشعرين بهم فور ارتدائك لهذا النوع من التي شيرت.


الجميل في هذه الموضة أنها تناسب جميع الأعمار والمقاسات كما أنها متوفرة لدى معظم الماركات والمحلات حيث أن كبار المصممين عمدوا إلى ابتكار تصاميم مميزة وعصرية منها. ويمكنك شراء تي شيرت الروك آند رول بسعرٍ اقتصادي أو صرف المزيد والحصول على واحدة موقعة باسم أحد دور الموضة العالمية كأرماني أو برادا.
على الرغم من أن القَصة تبقى ذاتها إلا أن التغيير يكمن بالطبعات المختلفة التي تزيّن التي شيرت فيمكن أن تحمل اسم فرقتك المفضلة أو صورة النجمة أو النجم الذي تفضلين أو أن تكون مزينة برسمة غيتار كهربائي أو رسالة معينة مستوحاة من موسقى الروك. وإن لم تجدي طلبك في المحلات فيمكنك صنع تي شيرت الروك آند رول الخاصة بك وذلك عبر ابتكار تصميمٍ معين على الكمبيوتر ثم طباعته على تي شيرت سادة لدى المحلات التي توفر هذه الخدمة.


يمكنك ارتداء هذه التي شيرت في النهار مع سروال جينز وحذاء رياضي وذلك للذهاب إلى التسوق إو إلى الجامعة أو حتى العمل، أو ارتداؤها مساءً للخروج مع صديقاتك وذلك مع تنورة جينز وجزمة أنيقة أو حذاء بكعبٍ عالٍ. ويمكنك إكمال مظهر الروك عبر ترك شعرك منسدلاً ووضع ماكياج غامقٍ بعض الشيء أو يمكن الاكتفاء بحكلٍ أسود غامق، كما بإمكانك تعزيز المظهر باختيار أكسسواراتٍ مستوحاة من عالم هذه الموسيقى الغنية.
سارعي اليوم إلى اقتناء تي شيرت الروك آند رول وأطلقي العنان للموسيقية التي بداخلك. وحتى إن لم تكوني من عشاق الروك إلا أن التصاميم المبتكرة التي يقدمها لنا كبار المصممون والمستوحاة من هذه الموسيقى ستجعلك تقعين في غرامها.