ندين سلامة... من جديد

ياسر المصري - دمشق

  |   22 فبراير 2011

بعد غيابها عن الدراما واقتصار إطلالتها في الموسم الفائت على تقديم برنامج تلفزيوني خاص بالطبخ، تعود الممثلة ندين سلامة هذا العام بأعمال درامية عدة يتوقع لها النجاح والمتابعة الجماهيرية. إذ انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الحلبية "المنعطف" الذي ألفه ماهر دروبي ويخرجه عبد الغني بلاط. وتجسد في العمل شخصية "شمس" وهي فتاة تعيش قصة حب في العمل مع مهندس زميل لها وترتبط به إلا أنّها تتركه، ثم ترتبط بشخص آخر. كل ذلك ضمن سياق الحياة الطبيعية والمشاكل التي تتعرض لها الشخصية في العمل.


وقد أعربت ندين عن سعادتها بالعمل مع عبد الغني الذي أخرج العديد من الأعمال السورية الهامة، مضيفةً أنّها سعيدة باللهجة الحلبية غير السهلة، خصوصاً أنّها تركز على تشديد بعض الحروف وتفخيمها. لكنّها أضافت أنّها أجادتها وقدمتها بعفوية وطبيعية.


كما تشارك في مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة الشاعر الراحل محمود درويش وتجسد شخصية "رنا قباني" زوجة درويش السابقة. وتتعاون ندين هنا مع نجدت أنزور الذي يعتبر أول المخرجين الذين قدموها إلى الشاشة. كما لا تزال تصوّر مشاهدها في مسلسل "دليلة والزيبق" مع المخرج سمير الحسين وتجسد دور "دلال".


ويعتبر بعض المراقبين بأنّ مشاركة ندين في هذه الأعمال يدلّ على عودتها القوية إلى الساحة الدرامية، مضيفين بأنّ الجمهور وحده سيحدّد نسبة هذه القوة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث