باباراتزي: هيفا وزوجها آخر انسجام

زهرة الخليج  |   1 مارس 2011

تعيش المغنية هيفا وهبي أياماً من السعادة مع زوجها المصري أحمد أبو هشيمة الذي يرفض الظهور كثيراً في وسائل الإعلام ويفضل دوماً البقاء خارج دائرة الأضواء التي تلاحق هيفا أينما تكون. لكنّ الأمر لا يخلو من أن تأخذ الكاميرا لهيفا وزوجها بعض اللقطات التي تشكّل مادة دسمة للصحافة، وتردّ بها النجمة اللبنانية على الكثير من الشائعات التي تلاحقهما بين فترة وأخرى عن انفصالهما وخلافاتهما. لكنّ الصورة المنشورة للزوجين التي التُقطت لهما على حين غفلة تظهر أنّهما آخر انسجام ويطبّقان المثل القائل: سمن على عسل.