وعد تعرض تصاميمها في معرض الأعراس

زهرة الخليج  |   2 مارس 2011

تألقت النجمة السعودية ومصممة الأزياء وعد بعرض أحدث مجموعةٍ من أزيائها في المعرض الدولي الرابع للأعراس وعروض الأزياء (IWED) الذي يقام في مركز الدوحة للمعارض من الخميس 3 إلى الأحد 6 مارس المقبل.
اشتهرت النجمة وعد على مستوى الشرق الأوسط بصوتها العذب وجمالها وإحساسها الفريد بالأزياء، حيث بدأ شغفها بالأزياء منذ الصغر، وحظيت بتشجيعٍ ودعمٍ كبيرٍ من الأصدقاء والمعجبين فأطلقت "وعد لاين"، مجموعة أزيائها الفريدة التي صُممت كل قطعة منها بشغف، لتتوج بذلك ملكة على عرش تصميم الأزياء في السعودية.


الفنانة وعد التي ولدت في المملكة العربية السعودية ظهرت لأول مرة من خلال غنائها في برنامج للأطفال على شاشة التلفاز ومنذ سنٍ مبكرة احترفت الغناء حيث غنت وعدت ألحاناً عديدة لكبار الملحنين العرب أمثال، الفنان الكبير محمد عبده، وطلال المداح، كما أقامت العديد من الحفلات الغنائية في الخليج العربي والشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا.


ويعتبر IWED 2011 معرض الأعراس وعروض الأزياء الرئيسي الوحيد من نوعه في قطر في مجال صناعة حفلات الزفاف والأزياء في المنطقة. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض في نسخته الرابعة هذا العالم أكثر من 22 ألف زائر و100 عارض يعرضون آخر صيحات أزياء الأعراس وكل ما يتعلق بها على مساحة 10 آلاف متر مربع في مركز الدوحة للمعارض مع زيادة في المبيعات بنسبة 70%.