6 مواهب مرتقبة خلال أسبوع دبي للموضة القادم

زهرة الخليج  |   2 مارس 2011

انطلاقاً من سعي كابيتال ماركيتنغ، الجهة المنظمة لفعاليات أسبوع الموضة في دبي الذي يقام مرتين سنوياً، لجعل عرض "المواهب الصاعدة" أحد أهم الفعاليات التي يضمها الحدث المنتظر، فقد كشفت الشركة عن أسماء الفائزين في الموسم الحالي، وهم: آنا جورجاش من بولندا، وأزاده زندي من سورية، وكاي لي من الصين، وسارة الرفاعي من سورية، وسارة مراد من لبنان، وصوفي واني من ألمانيا.


وقد تم اختيار الفائزين من بين أكثر من 50 متقدماً، حيث اختير الفائزون الستة من بين قائمة نهائية ضمّت 22 متنافساً. وسيقدم كل مصمم من 8-10 تصاميم تظهر للمرة الأولى في عروض الأزياء وذلك في أسبوع الموضة في دبي لخريف وشتاء العام 2011، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 19 و 23 أبريل 2011. وبالإضافة إلى عرض الفائزين لمجموعاتهم، فإنهم سيحصلون كذلك على أجنحة ضمن المعرض ليتمكنوا من التواصل مع الزوار وإقامة علاقات العمل المرجوة.


وكان على المتسابقين تقديم تصاميمهم إلى المجلس الاستشاري لأسبوع الموضة في دبي، والذي يضم أبرز الشخصيات في مجال تجارة وتصميم الأزياء والصحافة المتخصصة وقطاع الشركات. ويضم المجلس: روهيني جيهاني، وسارة بلحصا، وأيمن الصالح، وزيان غندور، واعتدال الخطيب، وإيفا جان بارت لورنزوتي، وبشرى يوسف، وحصة جمال الغرير، وأمل خليفة أحمد حماد. كما شارك في مجلس التحكيم مصممون فازوا بالمسابقة في دورات سابقة، مثل أمل مراد ورابعة زي.


ستُنشر قريباً القائمة الكاملة بأسماء المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في دبي لخريف وشتاء العام 2011 إلى جانب جدول العروض. ولمزيد من المعلومات الرجاء المتابعة على تويتر DubaiFashionWk أو على فيسبوك Dubai Fashion Week.