سوزان نجم الدين تطلق "سنا العين"

سوزان نجم الدين تطلق "سنا العين"

لا تزال سوزان نجم الدين تقدمّ النشاطات الاجتماعية والثقافية من خلال شركتها "سنا" للإنتاج الفني. إذ أطلقت مؤخراً مهرجان "سنا العين" للثقافة والفنون الذي يضم عدداً من النشاطات الفنية والثقافية والاجتماعية، منها عروض مسرحية وسينمائية، وأمسيات شعرية ومعارض...

لا تزال سوزان نجم الدين تقدمّ النشاطات الاجتماعية والثقافية من خلال شركتها "سنا" للإنتاج الفني. إذ أطلقت مؤخراً مهرجان "سنا العين" للثقافة والفنون الذي يضم عدداً من النشاطات الفنية والثقافية والاجتماعية، منها عروض مسرحية وسينمائية، وأمسيات شعرية ومعارض وحفلات فنية. كما يتضمن المهرجان فعاليات عدة تهدف إلى دعم البيئة والمجتمع.


وكانت الممثلة السورية قد عقدت مؤتمراً صحافياً أكدت فيه أنّ الهدف الأساسي من المشروع خلق مناخ صحي ملائم لدعم ثقافة البلد وتقديم فعاليات تحتضن الغليان الثقافي الموجود حالياً.
وأشارت نجم الدين إلى وجود فعاليات عدة ستواكب الأعياد والمناسبات الاجتماعية كـ"عيد المعلم"، و"عيد الأم" الذي ستحييه الفنانة ميادة بسيليس، مضيفةً أنّه خلال شهر رمضان، ستقيم خيمة رمضانية تجمع من خلالها الفن والثقافة والإعلام.


كما سيتضمن المهرجان تكريماً لعدد من الفنانين السوريين منهم الممثل عبد الرحمن آل رشي، ونقيبة الفنانين في سوريا الممثلة فاديا خطاب، والمخرج السينمائي عبد اللطيف عبد الحميد وآخرين.