جمالك وجمال بيتك واحد

زهرة الخليج  |   6 مارس 2011

أعلنت دار "ميلر هاريس" بعد طول انتظار عن إعادة إطلاق سلسلة العطور المنزلية "بوا" (Bois) المستوحاة من عطري "بوا سوفاج" (Bois Sauvage) و"بوا فوميه" (Bois Fumé) الشهيرين من "لين ميلر".
ويعتبر "بوا سوفاج" - الذي ظهر للمرة الأولى عام 2001 - عطراً منزلياً يفيض بروائح المناطق الحراجية مستحضراً إلى الأذهان صورة الطبيعة المتوسطية بكل ما فيها من تضاريس وألوان رائعة؛ حيث يضم نفحات من البرغموت الإيطالي، وإكليل الجبل التونسي، والصعتر الفرنسي، فضلاً عن نفحاته الأساسية العميقة من خشب أرز جبال الأطلس، وأوراق السرو، وزهرة الزنبق مع لمسة لطيفة من زيوت الزهور الإسبانية لإضفاء أجواء مفعمة بالأحاسيس الرقيقة. ويأتي "بوا سوفاج" على شكل سائل في عبوة بسعة 120 مل تم تزيينها بأسلوب ينم عن محتواها الرائع المستوحى من الطبيعة الأم.
ولعشاق الروائح الدخانية لعطر "بوا فوميه"، يترافق العطر الجديد مع شمعة طبيعية خاصة تزن 185 غ وتدوم لـ40 ساعة متواصلة لتنير الجلسات الشتوية الدافئة وتمنحها مزيداً من الإلفة بشذاها الحالم.
مجموعة "بوا فوتيف كاندل جيفت ست"
تتألف هذه المجموعة من 3 شمعات طبيعية عطرة تشع نوراً ساحراً خلال أشهر الشتاء لتبعث شعوراً رائعاً بالدفء والراحة في كافة أنحاء المنزل، لاسيما وأنها تتمتع بنفحات سفلية من عطور الأخشاب التي لطالما كانت من المواد الأساسية في كل البيوت. وتأتي المجموعة في صندوق أزرق فاخر يحمل شعار "ميلر هاريس" المتميز مما يجعلها هدية رائعة للمناسبات الخاصة.
الشمعات الـ3:
"بوا سوكر" Bois Sucre: تعبق بشذى التوت الشتوي الحلو، والتين، والهال، وزهر القوقاز مع نفحات سفلى من الأرز المغربي، وخشب الغاياك، والفانيلا.
"بوا فوميه" Bois Fumé: تتكون نفحاتها السفلى من عطر الأرز، والنجيل الهندي، والصندل؛ وفور اشتعالها، تبوح الشمعة بما تكنه من عبير البتولا والتبغ الأسود اللذان يترافقان مع لمسات خفيفة من عطر جوز الطيب والكمون.
"بوا نواسيت" Bois Noisette: تزخر هذه الشمعة بنفحات من رائحة الكستناء المحمصة، والشوكولا الغامقة، وتوت بيمينتو، فضلاً عن شذى الأرز، والباتشولي ولمسة من خلاصة الزنجبيل.
مجموعة "فلور أورينتال جيفت ست" FLEUR ORIENTAL GIFT SET
تعيد هذه المجموعة صياغة "فلور أورينتال" الذي يعد أكثر عطور "ميلر هاريس" مبيعاً، فتحوله إلى هدية رائعة لموسم الأعياد البهيج؛ حيث تشتمل على 100 مل من العطر الغني بنفحات ساحرة من العنبر، والفانيليا، والمسك، إلى جانب شمعة طبيعية عطرة (80 غ) تم وضعها في علبة مذهلة باللون العقيقي الذي يميز عطر "فلور أورينتال".