Guerlain تستوحي عطراً جديداً من قصيدة حب

Guerlain تستوحي عطراً جديداً من قصيدة حب

تظهر عطور "إيديل" Idylle بالتتالي ولكن يأخذ كلّ منها شكلاً مختلفاً. في إطار مجموعة عطور غيرلان Guerlain الجديدة: "إيديل دويت" Idylle Duet. وقد استُوحيت هذه التركيبة التي ابتكرها "تييري واسر" Thierry Wasser من ألحان (ليالي الصيف) التي هي عبارة عن سلسلة...

تظهر عطور "إيديل" Idylle بالتتالي ولكن يأخذ كلّ منها شكلاً مختلفاً. في إطار مجموعة عطور غيرلان Guerlain الجديدة: "إيديل دويت" Idylle Duet. وقد استُوحيت هذه التركيبة التي ابتكرها "تييري واسر" Thierry Wasser من ألحان (ليالي الصيف) التي هي عبارة عن سلسلة شهيرة من 6 نغمات كتبها "هكتور برليوز".
بالنسبة إلى غيرلان تشكّل الابتكارات العطرية التي تركّز على درجتين أساسيّتين تمريناً للأسلوب متجذّراً في إرث دار العطر. في وقت من الأوقات، كانت هذه العطور الأساسية عرضةً لمجموعة من التغيّرات. "إيديل دويت" Idylle Duet يحقق التوازن بين خلاصتين، السماح للورد وعشبة "الباتشول" بالغناء في أسلوب مختلف هو التمرين الرقيق لهذا الإصدار الجديد الذي يختلف كثيراً عن ماء العطر من "إيديل" Idylle إذ أنّ الأوجه المفعمة برائحة المسك قد أُزيلت منه. وقد غمر "تييري واسر" Thierry Wasser هذا العطر بدورين أساسيين وغلّبهما على الدرجات الخفيفة، فمنحهما أريجاً متكاملاً وصدىً عطرياً يدوم.

Tagged under: