ريهانا تغني في حفل "100 عام على إنطلاق ني?يا"

زهرة الخليج  |   11 مارس 2011

تستعد "بايرزدورف إيه جي" المتخصصة في مستحضرات التجميل بمدينة هامبورج الألمانية، للاحتفال بالذكرى المئوية لإنشاء ماركة ني?يا. ومن خلال استراتيجية العمل التي وضعتها تحت عنوان "التركيز على العناية بالبشرة. والإقتراب إلى المستهلك".


كما أعلنت ني?يا اليوم عن خططها للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها من خلال إقامة مجموعة من الأنشطة العالمية على مدار العام، بدءاً من شهر مايو. وتشتمل هذه الأنشطة على حملة تسويقية ضخمة، وأعمال ترويجية بنقاط البيع في شتى أنحاء العالم، بالإضافة إلى حملة إلكترونية متعددة القنوات موجهة للعملاء من الشباب. كما ستقيم حفلا ضخماً تتألق فيه ريهانا.


وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال عضو مجلس إدارة بايرزدورف والمسؤول عن العلامات التجارية ماركوس بينجر: "على مدار الـ 100 عام الماضية، ظلت ني?يا الاسم الأكبر في مجال العناية بالبشرة على مستوى العالم، وقد تحقق ذلك بثقة المستهلكين في منتجاتنا. ونشعر بالحماس لمشاركة ريهانا في احتفالنا وتدشين سياسة مبتكرة لخلق جيل جديد من العملاء".