أيمن رضا في "الخربة"

أيمن رضا في "الخربة"

كشف أيمن رضا أنّه اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسلي "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي، و"في حضرة الغياب" للمخرج نجدت أنزور. وعزا ذلك إلى الأجر المنخفض الذي عرض عليه على حد تعبيره.من جهة ثانية، انضم رضا إلى أسرة مسلسل "الخربة"، ويستعد لتصوير مشاهده...

كشف أيمن رضا أنّه اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسلي "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي، و"في حضرة الغياب" للمخرج نجدت أنزور. وعزا ذلك إلى الأجر المنخفض الذي عرض عليه على حد تعبيره.
من جهة ثانية، انضم رضا إلى أسرة مسلسل "الخربة"، ويستعد لتصوير مشاهده في العمل الكوميدي الذي ألّفه ممدوح حمادة، ويخرجه الليث حجو.


ويتناول المسلسل قصة قرية شبه مهجورة تدعى "الخربة" تنحصر مشكلاتها في بعض الاشكاليات بين سكانها الذين ينتمون إلى عائلتين متخاصمتين هما "آل أبو مالحة" و"آل أبو قعقور". ويتزعم كل عائلة رجل مسن هو عميد العائلة.
كما يشارك أيمن في مسلسل البيئة الشامية "الزعيم" وهو الاسم الثاني لمسلسل "خان الشكر" مع المخرج بسام الملا. كما يبدأ تصوير شخصية "أبو ليلى" في نهاية هذا الشهر ضمن الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي.. ملك التاكسي".
وكان أيمن قد انتهى من تصوير دوره في مسلسل "صايعين ضايعين" مع المخرج صفوان نعمو. ويشارك في العمل عدد من نجوم الدراما السورية والعربية منهم رولا سعد، وحسن حسني، وطلعت زكريا، وأحمد الزين وغيرهم.

 

المزيد على أنا زهرة:

المصمّمة نهلة الفلاسي تكشف مشروع "عبايا ديليفري"

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

أفضل 5 هدايا تُسعد الأمهات يوم عيدهن