عيد الأم بالألوان مع لوجتيك

زهرة الخليج  |   19 مارس 2011

بمناسبة عيد الأم تتيح "لوجتيك" أمامك الفرصة لإضفاء السعادة والسرور على قلبها في هذا اليوم المميز، من خلال مجموعتهم البارزة من الابتكارات الخيالية (Fantasy Collection) والتي هي عبارة عن مختارات رائعة من المنتجات المفعمة بالألوان الزاهية.  


وسواءً كانت أمك من النوع الكلاسيكي أو العصري الحديث، فإن لوجيتك تضع بين يديك مجموعة " Fantasy Collection "، الغنية التي تشتمل على أكثر من 15 خياراً من الألوان والأنماط اللطيفة والمبهجة المصنوعة بعناية فائقة، والتي من شأنها أن تشبع ذوقها وتضفي  لمسة ذكية على أعمالها وواجباتها اليومية.


وتعتبر ماوس لوجيتك الملونة الجديدة إحدى الطرق المعقولة واليسيرة التي يمكنك من خلالها إضفاء طابع ولمسة شخصية مميزة لأمنياتك الجميلة لأمك في يومها المميز. ويمكن للماوس  التي تختارها أن تعكس طبيعة شخصية أمك. وفي حال كانت والدتك تتمتع بشخصية رقيقة مرهفة ورومانسية غامضة رابطة الجأش لا يعرف الخوف طريقاً إليها، يمكنك أن تختار لها ماوس Dark Fleur  الزهرة الداكنة المفعمة بالأناقة والغموض ،أما إن كانت والدتك من أصحاب الشخصيات الجريئة والحماسية والمفعمة بالإلهام، فلربما كانت ماوس التوازن الوردي Pink Balance هو الاختيار الأفضل لها كهدية عيد الأم.